الرئيسية / وطني / وطني / البريد التونسي يصدر طابعا بريديا تحت شعار “تونس تعيش…”

البريد التونسي يصدر طابعا بريديا تحت شعار “تونس تعيش…”

يصدر البريد التـونسي يوم 17 ديسمبر 2020، طابعا بريديا تحت شعار “تونس تعيش…”  وذلك تثمينا للمجهود الوطني لمختلف القطاعات والهياكل العاملة في الصفوف الأمامية للتوقي من  جائحة فيروس كوفيد-19 ومعالجة آثاره.

يصوّر هذا الطابع البريدي عينة من القوى الوطنية الحية التي تضافرت جهودها للتوقي من هذه الجائحة ومعالجة آثارها ومواصلة تأمين الخدمات على غرار القطاع الصحي والمؤسسة الأمنية والمجتمع المدني، وكذلك البريد التونسي الذي أمن توزيع المساعدات الاجتماعية وواصل إسداء مختلف خدماته البريدية والمالية للمواطنين والمؤسسات بمختلف جهات البلاد بروح من المسؤولية والجاهزية بإتباع البروتوكول الصحي لضمان شروط السلامة والوقاية لأعوانه وحرفائه. 

كما يجسد الطابع البريدي بعض المعدّات التكنولوجية المتطوّرة التي تم إعتمادها لمعاضدة المجهود الوطني كالطائرات المسيّرة Drones والرّوبو Robots، ويغلب على تصميمه اللّونان الأبيض والأزرق السّماوي للدلالة على الأمل والحياة للتغلّب على هذه الجائحة.

يعرض هذا الطـــابع البريدي والمنتوجات المتصلة به للبيع ابتداء من يــوم  الخميس 17 ديسمبر 2020 بجميع مكاتب البريد، كما يمكن اقتناؤه عن بعد عبر الأنترنات باستعمال مــــختلف وســــائل الـــدفـــع الالكتـــروني مـــن خـــلال الـــنفــاذ إلـــــى مـــــوقع www.e-stamps.poste.tn.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

رئاسة الجمهورية تُنهي مهام بعض الوزراء

 قرّر رئيس الجمهورية إنهاء مهام السيّد ربيع المجيدي وزير النقل وتكليف السيّدة سارة الزنزري الزعفراني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *