الرئيسية / وطني / وطني / وزارة المرأة تتولى توزيع تبرعات عينية مقدمة من المنظمة الدولية للحوكمة المحلية

وزارة المرأة تتولى توزيع تبرعات عينية مقدمة من المنظمة الدولية للحوكمة المحلية

تمّ بداية من يوم الثلاثاء 21 أفريل 2020 توزيع تبرعات عينيّة تقدمت بها المنظمة الدولية للحوكمة المحلية لفائدة وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، التي توّلت بدورها ايداعها بالمؤسسة التربوية “المدرسة الإعدادية النموذجية البحيرة” كمركز تجميع للمساعدات وذلك في الحملة الوطنية لجمع التبرعات العينية التي أعلنت عنها الحكومة مؤخرا.

وتتمثّل هذه التبرعات العينيّة في موادّ غذائيّة غير قابلة للتعفّن وموادّ تنظيف وأدوية صالحة للاستعمال سيتمّ توزيعها على مستحقيها.

كما قامت الوزارة، في ذات السياق، بتسليم جزء آخر من التبرعات العينية المتمثلة في مواد تنظيف ومواد غذائية لفائدة “الجمعية التونسية لقرى الأطفال “س و س” بمقر قرية أطفال س و س بقمرت قصد توزيعها على مختلف قرى الأطفال.

وتجدر الإشارة أنّه في هذا الإطار، التقت السيدة أسماء السحيري العبيدي، وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، بداية الأسبوع الجاري وفدا عن المنظمة الدولية للحوكمة المحلية بخصوص دعم الأسر ذات الدخل المحدود في ظل هذه المرحلة الاستثنائية التي تعيشها بلادنا، إلى جانب إشرافها على توقيع اتفاقية شراكة بين الوزارة والجمعية التونسية لقرى الأطفال س وس قصد المساهمة في دعم “قرى الأطفال س و س” لمواصلة عملها في التعهّد ورعاية الأطفال فـــاقـدي السنـد العـائلي والمهدديـن وحمايتهم والحرص على تأمين حقوقهم وتوفيـر كل احتياجاتهم.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

سليانة: عدم سماع الدعوى في حق جميع المتهمين في ما يعرف بقضية “ضيعة المصير”

قضت محكمة الاستئناف بولاية سليانة، أمس الأربعاء، بإقرار حكمها الابتدائي في ما يعرف بقضية »ضيعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *