الرئيسية / برامج تلفزية وإذاعية / برنامج “مون اسبوار” وعائشة عثمان ينقذان حياة شاب جزائري

برنامج “مون اسبوار” وعائشة عثمان ينقذان حياة شاب جزائري

شهدت الحلقة الرابعة من برنامج “مون إسبوار” بقناة النهار الجزائرية، مساء أمس الجمعة 9 مارس، صدى كبيرا لانقاذها حياة شاب جزائري.
على عكس حلقاته السابقة عرفت الحلقة الرابعة من برنامج “مون اسبوار” ليوم أمس الجمعة 9 مارس الذي تقدمه الاعلامية التونسية عائشة عثمان على قناة النهار الجزائرية صدى كبيرا لأنها ساهمت في تغيير حياة شاب جزائري يدعى أمين وإنقاذ حياته.

تعرّض أمين إلى حادث عمل يوم غرة أفريل 2015 تسبب له في تشوّه كبير على مستوى وجهه، حيث ارتطم بعمود حديدي تسبّب له في شرخ كبير بجبينه. منذ ذلك التاريخ انقلبت حياة أمين وتدهورت حالته الصحية (صعوبة في التنفس وآلام في الرأس قد تتطور وأضرارا بالمخّ حسب ما أكده الأطباء) إضافة إلى تأزّمه نفسانيّا.
بات أمين عاجزا عن النظر في المرآة ممّا دعى لضرورة اجراء عملية تجميلية تعيده لحياته الطبيعية والعائلية.

تكفّل برنامج “مون اسبوار” بمساهمة “ماد اسبوار” بحالة الشاب الجزائري حيث تم اصطحابه الى تونس، وبعد تشخيص حالته، أجريت له عملية تجميل دقيقة على مستوى الجبين والأنف كلّلت بالنجاح وكانت النتيجة مذهلة بالنسبة إلى أمين.

كما تمتّع أمين بفضل برنامج “مون اسبوار” الخاص بعمليات التجميل وذو التردّد 12360/ 27500 عمودي، بعملية تجميل على مستوى الأسنان إضافة إلى اهتمام الفريق ببشرته وتكليف أخصائية في تغذية مّدته بحمية ليستعيد نشاطه ووزنه.

كما لم يفت فريق “مون اسبوار” الاهتمام بمظهر أمين من ناحية اللّباس والشكل الخارجي، ليساهم البرنامج بذلك في إعادة الثقة إليه ومنحه الأمل من جديد بعد أن كاد يفقده نتيجة التشوّه الذي تعرّض له.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

يسرا محنوش تطلق جينيريك الجبل الأحمر بطلب من الجمهور

أطلقت يسرا محنوش أغنية جينيريك مسلسل الجبل الأحمر الذي يبث على القناة الوطنية الأولى. ولاقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *