الرئيسية / وطني ودولي / دولي / كانت ألمانيا تعلق عليه آمالها لتفكيك شيفرة كورونا…اغتيال البروفسيور التونسي محمود عبد القادر البزرتي (فيديو)

كانت ألمانيا تعلق عليه آمالها لتفكيك شيفرة كورونا…اغتيال البروفسيور التونسي محمود عبد القادر البزرتي (فيديو)

تم اغتيال البروفيسور التونسي محمود عبد القادر البزرتي المعروف بالدكتور كمون الدكتور وقد كان يرأس الفريق العلمي الذي يجري التجارب النهائية على اللقاح الخاص بفايروس الكورونا.

وكانت الحكومة الألمانية تعلق آمالاً كبيرة على الدكتور الذي كان سينقذ البشرية عبر أبحاثه الأخيرة على تفكيك الشيفرة الوراثية للفايروس ومن ثم عزلها مخبرياً وإعادة تشكيلها ليتحول الفايروس المعزول مخبرياً الى لقاح مضاد وهي تقنية جديدة تطبق لأول مرة في علاج الفايروس بالفايروس ذاته.

هناك من يقول أن من يقف خلف الاغتيال عائلات يهودية تدير العالم ماليا وإعلاميا كعائلتي روتشيلد وروكفلرد اليهوديتان الداعمتين الأساسيتين لدولة الكيان الصهيونية والمساهمتين بشكل كبير في حملة ترامب الإنتخابية.

إضافة إلى ذلك عملية اغتيال بهذه الدقة لشخصية مهمة لايمكن أن تتم بدون تعاون استخباراتي عالمي مابين ال CIA والموساد الإسرائيلي.

فور إعلان الخبر سجلت بورصة فرانكفورت للأوراق المالية انهياراً سريعاً في أسعار الأسهم في مقابل صعود أسعار الأسهم في بورصة نيويورك نتيجة بدء تسويق عقار الكلوراكين الذي أعلن عنه الرئيس ترامب منذ عدة أيام.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

وزارة الصحة: بعث 7 مراكز تلقيح في 7 ولايات قريبا مع ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي

قامت وزارة الصحة بتنظيم ندوة صحفية عشية اليوم الجمعة 2 أفريل 2021 حول تطور الوضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *