الرئيسية / وطني / وطني / اتحاد الفلاحين يكذب الإشاعات…

اتحاد الفلاحين يكذب الإشاعات…

ان الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري من منطلق تحمله لمسؤولياته كمنظمة وطنية كبرى مؤتمنة على الامن الغذائي للشعب التونسي وفي إطار انخراطه الكامل والفاعل في الجهد الوطني لمجابهة الوضع الصحي والاقتصادي الصعب الذي تمر به بلادنا فقد بادر بتسخير وتجنيد كل امكانياته المادية والبشرية لإحكام تأطير الفلاحين والبحارة ومساعدتهم على مواصلة نشاطهم وتامين استمرارية تزويد الأسواق بكل المنتوجات.

وان الاتحاد اذ يجدد شكره لكل اطاراته المنتخبة والإدارية على الصعيد المركزي والجهوي والمحلي لما يبذلونه من مجهودات تطوعية ولما يقدمونه من تضحيات ميدانية في سبيل خدمة الوطن في هذا الظرف الصحي الخطير.

فان الاتحاد يعبر في المقابل عن اسفه واستيائه من تعمد بعض الأطراف والصفحات مشبوهة محاولة تشويه الاتحاد عبر نشر الاشاعات والاخبار الكاذبة التي تدعي – زيفا وبهتانا – اشتراط اتحاداتنا المحلية مقابل مالي لتمكين الفلاحين والبحارة من اذن جولان خلال فترة الحظر الصحي.

ويؤكد الاتحاد ان هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة وان كل تراخيص الجولان التي تسندها هياكله تتم وفق الصيغ والتراتيب القانونية التي تضمنها المنشور الصادر في الغرض من طرف وزارة الداخلية ووزارة الفلاحة والموارد المائية .

كما يؤكد الاتحاد انه لم يتلق أي اعلام او مراسلة سواء من الجهات الرسمية او من الفلاحين والبحارة بخصوص تسجيل تجاوزات في عملية اسناد رخص الجولان عن طريق الاتحادات الجهوية والمحلية.

وإن الاتحاد يدعو بالمناسبة الى الكف عن نشر الاشاعات والابتعاد عن تصفية الحسابات السياسية او الشخصية في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة التي تحتاج فيها بلادنا الى توحيد كل الجهود ورص الصفوف من اجل تجاوز الازمة وحماية تونس من كل الاخطار التي تتهددها.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

نجاح باهر للنسخة الأولى من مؤتمر “Parales d’Âme” في تونس: حقبة جديدة في العالم العربي لإرتقاء الوعي و التشافي الشمولي

تتواصل فعاليات المؤتمر الدولي حديث الروح الذي انطلق يوم الجمعة 19 أفريل 2024 ويختتم اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *