الرئيسية / الفنون السبعة / سهرة الوفاء والحنين الليلة بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة

سهرة الوفاء والحنين الليلة بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة

تنظم جمعية تونس والسلام (ثقافة وفنون وابداع) الليلة 26 جانفي 2018 حفلا فنيّا متميّزا بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة تحت شعار “سهرة الوفاء والحنين”. يدعم هذا الحفل كلّ من وزارة الشؤون الثقافية وولاية تونس وبلدية تونس والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتونس وبن عروس. يفتتح هذه السهرة الفنان القدير لطفي بوشناق بعدد من أغانيه المتميّزة الداعية للسلام حسب قوله.

كما تتخلّل هذه السهرة الفنية مجموعة من الفنانين والقامات الفنية حيث يبرز في الفقرة الغنائية الثانية الفنان الكبير الشاذلي الحاجي بأغانيه الجميلة وتتخلّل الفقرتين الاولى والثانية فقرة التكريم حيث سيقع تسليم الهدايا التذكارية وشهائد التكريم لثلة من المبدعين في مختلف المجالات على غرار درة بوشوشة ومحمد المورالي ورفيعة بالحوت وفاطمة البحري والحبيب هميمة والبشير رجب وخيرة عبيد الله ومحمود طرشونة وشكري مبخوت ومحمد رضا وعز الدين العياشيووفضيلة الشابي والهادي التركي وتوفيق بن عثمان.

أمّأ الفقرة الثالثة فسيكون هناك نصيب للشعر من خلال فقرة شعرية للشاعر لطفي الشابي. ويتميّز الفنان حسن الدهماني في الفقرة العنائية الرابعة أمّا الفقرة الخامسة فهي من نصيب الفنان رياض بوراوي بينما الفقرة السادسة للفنانة ناجحة جمال وتختتم هذه السهرة الفنية الفنانة منيرة حمدي.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

فسيفساء من العروض بالدورة السابعة لمهرجان “تيسدروس .. الأيام الرومانية بالجم” أيام 27 و28 أفريل 2024

تحتضن ولاية المهدية أيام 27 و28 أفريل الجاري، بفضاء المسرح الروماني بالجم النسخة السابعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *