الرئيسية / برامج تلفزية وإذاعية / يسري بوعصيدة يكرم الجيش التونسي من خلال مسلسل 27 و أكثر من 100 دور بين نجوم الشاشة و الوجوه الشابة

يسري بوعصيدة يكرم الجيش التونسي من خلال مسلسل 27 و أكثر من 100 دور بين نجوم الشاشة و الوجوه الشابة

تقدم التلفزة الوطنية الأولى خلال شهر رمضان لمشاهديها مسلسل 27 الذي يعد أول عمل درامي يحاكي بطولات الجيش التونسي من خلال مقاومته للإرهاب و التهريب.

يضم هذا العمل الضخم أكثر من 100 دور و أكثر من 150 كومبارص تم اختيارهم بدقة من قبل يسري بوعصيدة سيناريست ومخرج مسلسل 27 بناء على ترشيحات لجنة الكاستينغ المتكونة من المخرج التونسي حبيب المسلماني واساتدة المسرح اكرام عزوز و فؤاد ليتيم.

يجمع هذا العمل أهم الأسماء في نجوم الدراما التونسية كهشام رستم, رؤوف بن عمر, جميلة الشيحي, درصاف مملوك, كوثر بالحاج, محمد علي النهدي, أسماء بن عثمان و عبير بناني بالإضافة إلى وجوه غابت عن الساحة الدرامية لتعود في رمضان 2020 في مسلسل 27 كصالح الجدي, امال علوان, جمال ساسي, اكرام عزوز, علي الخميري, منير العرقي.

أما عن المسرحيين فلهم نصيب من الأدوار المهمة والمحورية في مسلسل 27 على غرار امير دريدي, محمد حبيب منصوري, طاهر بن عربي عيسى, زهرة شتيوي, عايدة جفال مع مشاركة الممثل محمد علي بالحارث من الفرقة الوطنية للاذاعة التونسية و عارض الازياء جهاد بالعيد .

و راهنت لجنة االكاستيغ على تشريك الوجوه الشابة الصاعدة في هذا العمل الدرامي على غرار طارق مناعي, ازر زوالي, رامي الضاوي, اباء الحملي, محمد علي التونسي و يسرى المسعودي و مهدي بو عصيدة.

مسلسل 27 سيناريو و إخراج يسري بوعصيدة و من إنتاج التلفزة الوطنية و شركة مرايا للانتاج يضم خيرة أسماء الدراما التونسية من ممثلين وتقنيين و تراهن به القناة الوطنية على محافظة بريقها و نجاحها في الساحة الدرامية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

يسرا محنوش تطلق جينيريك الجبل الأحمر بطلب من الجمهور

أطلقت يسرا محنوش أغنية جينيريك مسلسل الجبل الأحمر الذي يبث على القناة الوطنية الأولى. ولاقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *