الرئيسية / مال و أعمال / مؤسسـة “Teleperformance Tunisia” تعزّز موقعها كأفضل مشغّــل في تونس وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضـا

مؤسسـة “Teleperformance Tunisia” تعزّز موقعها كأفضل مشغّــل في تونس وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضـا

تمكنت “TeleperformanceTunisie”من الحصول للسنة الثالثة على التوالي على جائزة “أفضل مشغّل في تونس / أفضل مكان عمل في تونس 2020” من المعهد الأمريكي Best Companies Group. بفضل هذا التميّز الجديد ، تواصل المؤسسة التميز من خلال موظفيها البالغ عددهم 8 آلاف موظف بفضل استراتيجية العمل الناجحة والفريدة ، وهي طريقة Human Centric ، التي تركز على إدارة الإنسان بالإنسان من أجل الإنسان (H3) ، و التي تعمل على تعزيز الأداء والابتكار.

و بشكل موازي ، نجحت Teleperformance Tunisia في الارتقاء إلى مرتبة أفضل مشغّل في إفريقيا في إطار البرنامج المرموق ، Best Places to Work in Africa ، حيث تحصلت على المركز الأول في قطاعها و الخامس في الترتيب العام للشركات.

و أخيرًا ، تحتل Teleperformance Tunisia أيضًا قائمة أفضل الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إطار برنامج Kincentric Best Employers (Aon Best Employers).

تشهد هذه الجوائز على إرادة وتفاني Teleperformance ، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة تجربة الحرفاء الخارجية ، من أجل خلق بيئة عمل فريدة ومستدامة بالإضافة إلى ظروف عمل استثنائية داخل الشركة.

و تجدر الإشارة إلى أن تصنيف أفضل مشغّل تم على أساس دراسة محايدة وموضوعية أجريت مع عينة كبيرة من الموظفين الذين أجابوا على استبيان من 36 سؤالًا ، حول تصورهم لظروف عملهم ، وثقافة إدارة الموارد البشرية و التطوير والاعتراف المهني. , يأتي تقييم ممارسات الموارد البشرية داخل الشركة ليتمّم هذا التحليل.

و صرّح علي حمودة مدير الموارد البشرية وعضو لجنة إدارة Teleperformance Tunisie قائلا: “نحن فخورون بشكل خاص لأنه تم الاعتراف بنا كأفضل مشغّل في قطاعنا في أفريقيا. و يؤكّد هذا التميّز الجديد على المستوى الدولي موقعنا كمشغّل مفضل يشارك مع موظفيه و حرفائه وشركائه الاجتماعيين استراتيجية مؤسسية شاملة و تشاركية تعزز الأداء والرفاهية والإدارة المرحـة و الذكاء العاطفي. “

وأضاف Stéphane DUCREUX ، الرئيس المدير العام لمؤسسة Teleperformance Tunisie: ” يمثل موظفونا الرأسمال الأساسي لـ Teleperformance. أود هنا أن أكرمهم على التزامهم ومنحنا الفرصة لمواصلة تموقعنا كأفضل مشغّل في تونس ولتعزيز قيادتنا في هذا القطاع. و مع احتفالنا خلال السنة الجارية بالذكرى العشرين لانطلاق نشاطنا في تونس ، و تضيف هذه الجوائز الوطنية والدولية المزيد من الأهمية و البروز.”

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *