الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سامسونغ: افتتاح فضاء جديد بالمركز التجاري “Azur City”

سامسونغ: افتتاح فضاء جديد بالمركز التجاري “Azur City”

افتتحت العلامة التجارية سامسونغ للإلكترونيات بتونس رسميّا صباح اليوم الجمعة 31 جانفي 2020 فضاءها الجديد والتاسع بالمركز التجاري Azur City بالضاحية الجنوبية للعاصمة التونسية أمام حضور مسؤولي العلامة التجارية ومدير الفضاء الجديد ومختلف وسائل الإعلام إضافة إلى مجمّع “Q-Tech+” ومديره السيد “محمود الفزاني”.

هذا الحدث يؤكّد سعي “سامسونغ” المتواصل إلى تعزيز تواجدها بكامل تراب الجمهورية والإصرار على مبدأ القرب من الحريف.

تعمل “سامسونغ” على تلبية احتياجات قاعدة الحرفاء المتنامية يوميّا من خلال تأمين خدمات ناجعة وسريعة وذات جودة عالية.

سعت “سامسونغ” للإلكترونيات منذ دخولها السوق التونسية إلى تدعيم حضورها من خلال حرص متزايد على تعزيز مكانة التكنولوجيا المتطورة بتقديم تشكيلة متنوعة وغير محدودة من المنتجات التي من شأنها الارتقاء بالشأن اليومي للحريف.


افتتاح الفضاء الجديد بالمركز التجاري ” Azur City ” هو خطوة جديدة نحو تدعيم فكرة ” القرب “في سياق مقاربة كاملة تعمل عليها العلامة التجارية ” سامسونج ” للاقتراب أكثر من حرفائها والانخراط في ديناميكيتهم اليومية.
منتجات، خدمات ما بعد البيع.. لكن ليس هذا كل شيء
سيقوم العاملون في الفضاء الجديد بتقديم كل الخدمات التي يحتاجها الحرفاء وذلك من الاثنين الى الجمعة من التاسعة صباحا الى العاشرة ليلا ومن التاسعة صباحا الى حدود منتصف الليل يومي السبت والأحد حيث سيقع عرض مجموعة هامة ومتنوعة من الهواتف الذكية والألواح الرقمية بالإضافة الى كماليات الأجهزة الخاصة بـ ” سامسونج “.
خدمة جديدة سيقع اعتمادها للمرة الأولى وسيطلق عليها تسمية One-Hour Service” “حيث سيكون بإمكان الحرفاء الاستفادة من خدمات ما بعد البيع باعتماد سقف زمني لا يتجاوز الساعة الواحدة لصيانة أجهزتهم.

صور: مقداد الشواشي

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

وزير تكنولوجيا الاتصال يشرف على افتتاح الجناح التونسي المخصص للمؤسسات الناشئة التونسية المشاركة في قمة الواب في قطر (Qatar WebSummit 2024)

في إطار تعزيز التمييز الرقمي ورعاية الابتكار وريادة الأعمال، أشرف وزير تكنولوجيات الاتصال، السيد نزار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *