الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “إيفارتاك”: اطلاق الهاتف الذكي الجديد “Hero” في تونس

“إيفارتاك”: اطلاق الهاتف الذكي الجديد “Hero” في تونس

أصبح الهاتف الذكي الجديد  ” Hero ”  من ” إيفارتاك ” و منذ  20 ديسمبر 2019  متوفرا بسعر 419 دينارا  و 449 دينارا  في نسخة  محدودة  لنجم كرة السلة صالح الماجري .

ويكشف هاتف ” إيفارتاك ”  الجديد  ” Hero ”  عن تصميم مستوحى من الطبيعة عبر  شاشة ” HD waterdrop  ”  بحجم 6 بوصات. ومن خلال شاشة الاهتزاز الجميلة  يوفر الجهاز تجربة سينمائية  جيّدة في إطار رفيع  يعانق يدك بصفة مثالية .

وتم تزويد  هذا الهاتف الجديد بكاميرا  مزدوجة 13 ميغابكسال + 2 وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسال . هذا الهاتف الذكي 4G مجهز أيضا  بمعالج  ” OctaCore  ” بسعة 1.6 جيغاهرتز وذاكرة Android 9 وذاكرة 3 جيغابايت / 32. كما أن بطاريته  القوية والمقاومة 4000 مللي أمبير – ساعة  تجعلها قادرة على الحفاظ على الشحن  لأكثر من يومين  متتاليين .

ويتميز  هذا المنتج  الجديد بسرعة تشغيل عالية ومساحة تخزين كبيرة وبرنامج ذكي متعدد المهام في  الإطار الخلفي  وجهاز تصوير  قوي لتوفير تجربة متوازنة ومرضية للمستخدمين .

بين التكنولوجيا الذكية والتصميم الأنيق

ويهدف  الهاتف الجديد ” HERO ”  إلى إيجاد توازن مثالي بين التكنولوجيا “الذكية” والتصميم المتّزن والأنيق  دون اعتبار  الوظائف  ذات الصلة والأكثر أهمية وبأسعار تنافسية للغاية.

وفي هذا الإطار صرّح محمد أمين شعيب الرئيس المدير العام لشركة ” سالكوم ” ( إيفارتاك ) قائلا : ” إن إطلاق هاتف  ” Hero ”  من ” إيفارتاك ”  يجسّد  تمامًا ولادة علامة متميّزة   تقدم منتجات بأحدث التقنيات وبأفضل الأسعار. هذه العلامة  الجديدة ملتزمة بدفع الحدود والآفاق  وتوسيعها من خلال الجمع بين الوظائف الأكثر صلة وأسعار تنافسية أقلّ  بنسبة  من 20 ٪ إلى 25 ٪ من منافسينا المباشرين “.

وتمثل مجموعة ”  HERO ” مزيجا مثاليا بين تصميم أنيق وأداء يلبي احتياجات القطاع المتطور للمجموعة  مما يجعل منها  مصدر فخر للمشترين.

وتندرج  الابتكارات التقنية تمامًا  في إطار  الهوية المميزة لخاصيات علامة ” HERO ”  بداية من  العناصر الصوتية والمرئية  إلى  تجربة المستخدم والالتزام  العاطفي  وكل جزئيّة  تبرز الجوانب الجمالية    الأنيقة والرائعة للعلامة .

وفي هذا السياق عبّر  صالح الماجري  سفير علامة  ” Hero ”  عن اعتزازه بكونه سفير هذه العلامة  قائلا : ”  إنه لفخر كبير أن يتم  تعييني  سفيرا لعلامة ” Hero  ” من ” إيفارتاك ” في تونس . هذه العلامة المتميزة  للهواتف الذكية  وهي  100٪ تونسية   تضفي  مسحة من الشباب والديناميكية  على  سوق  الاتصالات الهاتفية التي تعيش  فترة مزدهرة .  وأعتقد أن العلامة ستكون منافسًا مباشرًا للعلامات التجارية العالمية في تونس وخارج  تونس “.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

استمتع ببطاریة لا تنفد أبدًا مع HUAWEI nova Y91: بطاریة طویلة الأمد وبلا قلق بسعة 7000 ملي أمبیر/ساعة تدعم الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5

الھواتف الجوالة ضروریة في روتین الحیاة الیومیة لكثیر من الأشخاص وأعمالھم. فأصبحنا نعتمد على الھاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *