الرئيسية / مال و أعمال / مؤسســة Teleperformance أفضل مشغــل بالبلاد التونسيـــة لسنـة 2019

مؤسســة Teleperformance أفضل مشغــل بالبلاد التونسيـــة لسنـة 2019

أعلنت مؤسسة Teleperformance، المؤسسة الرائدة عالميا في التصرف عبر الشركات الخارجية في تجربة الحريف omnicanal، أنه تم الاعتراف بالمؤسسة للسنة الثانية على التوالي كأفضلَ مشغل لدى Aon، في مجال التصديق العالمي على أفضل المشغلين، والذي يعرف الآن تحت تسمية: .Kincentric Best Employer

و تتميز شهادة التصديق Best Employers بخبرة على امتداد عشرين سنة في البحوث في مجال أفضل المشغِّلين عبر العالم، ويدعمها في ذلك تجربة أكثر من خمسين عاما في ميدان الأبحاث عن أفضل الشغّالين، وكذلك قاعدة بيانات عالمية كانت سابقا على ملك مؤسسة AON . وشهادة التصديق Best Employers تقارِن بالاعتماد على الشغالين، منظمات بأخرى تبذل جهدا من أجل خلق امتيازات تنافسية مستدامة، لتكون بذلك مشغلا متميزا. ومن هنا فصاعدا سيعيد Kincentric ـ وهو وَحدة تجارية جديدة لـSpencer Stuartـ برنامج أفضل المشغلين ويقترحه، بعد أن اقتنى هذا النشاط من AON بتاريخ 1 جويلية 2019 .

و صرّح Ken Oehler المسؤول على برنامج ممارسات الثقافة و المشاركة ضمن مؤسسة Kincentric Global قائلا:«يعرف برنامج أفضل المشغلين من جديد إنجازات استثنائية لمؤسسات أثبتت بجدارة تميزها في ميدان العمل وتشجع على إنشاء ثقافة ذكية وتؤدي دائما إلى نتائج ثابتة ومستدامة». «هناك منظمات متميزة مثل Teleperformance مقارنة بالمؤسسات الأخرى، إذ تحدث نتائج تجارية بفضل التزام فائق من الشغالين ومرونة تنظيمية وقيادة جذابة إضافة إلى تركيز قوي على الموهبة. إننا نهنئ مؤسسة Teleperformance على حصولها على هذا التقدير».

وقد صرح StéphaneDucreux المدير العام لمؤسسة Teleperformance بتونس قائلا:«نحن مبتهجون حقا لاعتبارنا أحد أفضل المشغّلين. تشهد هذه الجائزة بالتزامنا الصادق تجاه شركائنا، وعزمنا على خلق أجواء عمل إيجابية ومناسبة وجذابة ترتكز على الثقة والقيم المشتركة. ونحن كذلك مبتهجون لأننا نلاحظ، سنة بعد سنة، أن هذه الرؤية مستلهمة من شيء ما يدفعنا إلى توفير خدمة فريدة يوميا، وذلك بفضل تفاعل متميز مع حرفائنا، وهو ما يتيح لنا بأن نعتبر أنفسنا مشغلين متميزين بفضل التزام جدي من فريقنا».

و خضعت مؤسسة Teleperformance لتقيم من أجل أن تكون جديرة بهذا التقدير الخاص من برنامج: Meilleurs Employeurs وكان عليها أيضا أن تتفوق على مؤسسات أخرى في أربع مؤشرات:

الالتزام: يتحدث الشغالون إيجابيا عن مشغّلهم، ولهم نية المواصلة، وهم متحمسون ومستعدون يوميا لتقديم الأفضل من تلقاء أنفسهم.

المرونة التنظيمية: يعرف الشغالون أن للمؤسسة قدرة عالية على التأقلم، وهي مجددة وتضمّ الجميع وتصغي لحاجات حرفائها المتغيرة.

القيادة الجذابة: المسيرون قريبون جدا من الشغالين حتى يتمكنوا من الدعوة إلى الالتزام ويُوصلوا رؤية واضحة ويطبقوا قيما فردية عالية.

التركيز على المواهب: يعرف الشغالون أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل جلب أفضل الخبرات والمحافظة عليها وتسريع طاقات الأفراد المتميزين.

وأكد علي حمودة مدير الموارد البشرية بمؤسسة Teleperformance بتونس،: «إنه لشرف كبير لنا وفخر بأن نُعتبر للسنة الثانية على التوالي أفض مشغّل. وتمييزنا هذا، يمكننا مرة أخرى من أن نؤكد إصرارنا وعزمنا على خلق محيط مهني ممتاز لموظفينا. إننا مقتنعون بأن إرضاء شركائنا ليس غاية في ذاته، وهذا ما جعلنا نعمل طيلة السنوات الأخيرة على برامج تمكن من رفع درجة الالتزام حول مشروع مشترك معتمدين في ذلك على إستراتيجية المؤسسة« HumanCentric » القائمة على إدارة الإنسان للإنسان من أجل الإنسان و تعطي الأولويّة للإنجاز والتجديد».

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *