الرئيسية / مال و أعمال / “كن ضيفنا النجم! “: استقبال وسائل الإعلام، كالنجوم، في محطة «شال» بومهل

“كن ضيفنا النجم! “: استقبال وسائل الإعلام، كالنجوم، في محطة «شال» بومهل

وجّهت “فيفو إنرجي تونس – Vivo Energy Tunisie”، الشركة التي توزع وتسوّق منتوجات “شال”  في تونس، دعوة للصحفيين، لحضور حدث فريد من نوعه، أطلق عليه إسم “كن ضيفنا النجم! -Be Our Guest Star “، انتظم في محطة “شال” بومهل. ولئن كان هذا الحدث أكثر من جولة عادية، فإنه كان بمثابة رحلة عبر الامتيازات التي تقدّمها محطّة خدمات محطة “شال” بومهل.

وقد تم تصوّر حدث “كن ضيفنا النجم!” وتصميمه من قبل “فيفو إنرجي تونس”، لإتاحة الفرصة للصحافيين لتقييم وتجربة خدمات محطة “شال” ببومهل بسياراتهم الخاصة. وولدت هذه الفكرة انطلاقا من الرغبة في تقديم تجربة فريدة لهؤلاء الضّيوف، والحصول على تعليقاتهم على الخدمات الجديدة المسداة في هذه المحطة، التي تم تجديدها مؤخّرا. وتعزز مبادرة “كن ضيفنا النجم!” توجّه “تجربة الحريف” الذي اعتمدته “فيفو إنرجي”.

وفور وصول الصحافيين الى محطة “شال” بومهل، تم التكفّل بهم من قبل سائقين من مؤسسة “ميداس – Midas “. وبذلك، أصبحت سياراتهم بين أياد أمينة! أما بالنسبة إليهم، فقد قدمت إليهم شارة في شكل نجمة نقشت عليها عبارة “الضيف النجم – Guest Star”؛ وكانوا، بذلك، يستعدون لخوض تجربة فريدة من نوعها، شأنهم شأن النجوم!

وبينما كانت سياراتهم تخضع لعمليات تشخيص شاملة من قبل أعوان “ميداس”، اكتشف الصحافيون كل الخدمات التي تقدّمها محطة “شال” لحرفائها. فبالإضافة إلى كلّ أصناف الوقود، بما في ذلك محروقات Shell FuelSave الاقتصادية، سواء من صنف البنزين أوالقازوال، التي تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود، ومحروقات Shell V-Power التي تعتمد تقنية Dynaflex ، المصممة لتلبية خصائص المحركات الأكثر تطوّرا، تقدم محطة «شال» بومهل لحرفاءها ثلاث خدمات مبتكرة:    

  • مركز “ميداس” للسيارات

  • “شال كار واش” للغسيل  السريع للسيارات

  • ومطعم “بوم دي بان – Pomme de Pain”

مركز “ميداس” للسيارات، هو الأول من نوعه ضمن شبكة محطات خدمات “شال” في البلاد التونسية. ويمكن لهذا المركز المزود بأربعة جسور رافعة التكفّل بما يصل إلى 4 سيارات في نفس الوقت، والهدف من ذلك هو تقليص وقت انتظار الحريف إلى أقصر فترة ممكنة. ويقدم مركز “ميداس” في محطة “شال” بومهل، مجموعة من الخدمات التي تتراوح بين عمليات التشخيص التي توفر ما يصل إلى 76 فحصًا يتمّ تضمينها في تقرير يتم إرساله إلى الحريف عبر البريد الإلكتروني، وتغيير الزيوت، مرورا بتغيير إطارات السيارة، وجهاز امتصاص الصدمات، ومنظومة الفرامل، إلخ.

ويأتي مركز “ميداس” ليعزّز طموح “فيفو إنرجي تونس” نحو تقديم خدمات أرقى في محطات “شال”، مع ضمان “ميداس” في مجالي قطع الغيار واليد العاملة، وهو علامة فرنسية، وأحد أكبر مزوّدي خدمات السيارات في العالم.

وقد تم اسداء خدمتين متميزتين  (ٍVIP) لسيارات “الضيوف النجوم” الذين وجّهت لهم “فيفو إنرجي تونس” الدّعوة: تغيير الزيوت باستعمال زيت Helix Ultra ، الذي يعتمد تقنية PurePlus، المصمم انطلاقا من الغاز الطبيعي، لتحقيق أقصى درجات الصّفاء، و تغيير مسّاحات بلور السيارات، حتى تكون جاهزة لفصل الشتاء. 

وأوضح السيد محمد أمين الملولي، مدير الاستغلال في “مجموعة آليانس تونس – Groupe Alliance Tunisie”، أن العلاقة القائمة بين “مجموعة أليانس وفيفو إنرجي تونس ليست جديدة! فالمجموعة تعدّ من حرفاء “بطالقة شال” منذ عدة سنوات. واليوم، تنطلق مرحلة جديدة في هذه الشراكة، التي تفتح الباب أمام المزيد من المشاريع الطموحة مع فيفو إنرجي. “

وبالتوازي مع خدمات “ميداس” ، دخلت السيارات الأخرى، دخول النجوم، الى فضاء شال لغسيل السيارات Shell Car Wash الجديد، الأسرع والأكثر فعالية!

ويقدّم فضاء شال لغسيل السيارات، غسيلًا أوتوماتيكيًا مسبوقًا بغسيل أوّلي، تستعمل فيه منظفات عالية الجودة، من أجل أن تكون السيارة في أحلى مظاهر جمالها. وإن كل ذلك لمن دواعي سرور محبّذي الغسيل السريع، مع ضمان لمعان رائع في وقت قصير، ودون خطر على هيكل السيارة. وكل ذلك لتحقيق أقصى درجات السعادة لمن يهتمون بسياراتهم!

وبينما كانت السيارات تتلقّى العناية الكاملة لتكون في أيهى حلّة، كان بإمكان الصحفيين اكتشاف محطة “شال” بومهل، في أجواء ممتازة! وبما أن الهدف كان تقديم عناية متميزة للضيوف النجوم، بقدر ما عوملت به سياراتهم، فقد كانت الخدمة الثالثة متوفّرة لتحقيق ذلك الهدف: ألا وهي مطعم Pomme de Pain ، الذي يقدّم الوجبات السريعة المصممة لمرافقة الحرفاء، خلال فترة العناية بسياراتهم. “إنّ Pomme de Pain الشريك الجديد لـ “فيفو إنرجي تونس” يرضي أذواق حرفاءه الذين يحبون السندويشات اللذيذة، والوجبات الشّهية عالية الجودة”، وفق ما صرّح به السيد نزار داود، المدير العام لشركة “الزيتونة – L’olivier” ، الشركة المثلة لعلامة Pomme de Pain  في البلاد التونسية . ويعدّ مطعم “Pomme de Pain في “شال”بومهل، الثاني من نوعه، بعد المطعم الكبير الذي يجمّل محطة “شال” في شارع الحرية ويسعد سكان ذلك الحي”.

ويتم، حاليا، الانتهاء من إنجاز مطعم ثالث تابع لسلسلة Pomme de Pain ، في محطة “شال”، عند النقطة الكيلومترية رقم 11 بصفاقس، وهو جزء من فضاء”Select Shop”  ، من الجيل الخامس، والذي سيفتح أبوابه في مطلع شهر ديسمبر القادم. وستعزّز مطاعم أخرى سلسلة Pomme de Pain ، في محطات “شال” خلال سنة 2020، لإسعاد حرفاءها!

وأعرب السيد محمد بوقريبة، المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”، عن اعتزازه الكبير بتوسيع دائرة شركاء “فيفو إنرجي تونس”. وقال، في هذا الصدد: “إن وجود الأخصائي الأول في مجال الخدمات السريعة للسيارات، والأخصائي الأول في خدمة “القهوة والساندويتش، على الطريقة الفرنسية في محطة “شال”، يعد إنجازًا رائعًا، بالنسبة إلينا!”. وأضاف قائلا: “عندما راهنّا، منذ 6 سنوات، على مفهوم “محطة شال، مكان يحلو فيه العيش”، سعينا إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لحرفاءنا، مع ضمان الأفضل على مستوى الجودة لهم. واليوم نجحنا في هذا الرهان، ونحن عاقدون العزم على مواصلة الاستماع إلى حرفاءنا، لجعل مرورهم بمحطاتنا إحدى أكثر الأوقات متعة في يومهم! “

عن نوافذ

شاهد أيضاً

غدا افتتاح “صالون البعث العقاري سكنى اكسبو 2019 “

يفتتح وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية السيد نور الدين سالمي صباح غد الخميس 08 نوفمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *