الرئيسية / موضة / صيحات علي الموضة / العلامة التجارية التركية الشهيرة KARACA تصــل  إلى تونس لتخلق أجواء جديدة في البيــوت التونسية

العلامة التجارية التركية الشهيرة KARACA تصــل  إلى تونس لتخلق أجواء جديدة في البيــوت التونسية

أشرف السيد Müjbat Emre FEMIZ ، المستشار الاقتصادي و التجاري لدى سفارة الجمهورية التركية في تونس,  و السيد Cihan ISCEN المدير التجاري ل KARACA بمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و السيدة Ôzlem GÜLSEN  المسؤولة التجارية  ل KARACA بمنطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا, بدعوة من السيد محجوب الحامي مُروّج العلامة التجارية KARACA في تونس والسيدة منـال البسومي مديرة العلامة التجارية و بحضور كبار الطهاة و نجوم البرامج التلفزية و مهندسين معماريين مشهورين و مؤلفي كتب الطبخ والعديد من الصحفيين، مساء يوم الخميس 14 نوفمبر الجاري  حفل افتتاح أول محل تجاري لعلامتي KARACA و KARACA HOME ، الكائن بشارع اتحاد المغرب العربي بضاحية سكرة.

يشكّل المحل التجاري عالمين مختلفين تمامًا يفتحان على الطابق الأرضي والطابق الأول: و نجد في الجزء السفلي، أي في محل KARACA ، كل ما يهم فن الطاولة الذي يُحوّل حياتنا اليومية إلى عالم مذهل. بينما يكشف لنا عالم المطبخ عن أدوات طبخ من الغرانيت البيولوجي والفولاذ المقاوم للصدأ و النحاس، و ملحقاتها والأجهزة المنزلية الآلية. بينما نجد في الطابق العلوي، في KARACA HOME الأغطية لجميع الأعمار ( من الرضع إلى الأطفال و مرورا بالكهول ) إلى جانب مواد الزينة المتعددة و أنواع كثيرة من الأغطية البيضـاء.

KARACA، نموذج للنجـاح التركـي البــاهــر:

انطلق نشاط المؤسســة سنة 1973 في ورشة صغيرة لزخرفة الزجاج في إسطنبول ، عندما لاحظ أصحاب الورشة، الأخوان KARACA ، عجزًا كبيرًا في صناعة الزجاج المزخرف على الرغم من وجود طلبات من الحرفاء الأتراك … و كان رد فعلهما سريعا عندما برزت بصماتهما في قطاع الزجاج المزخرف … و من هنا بدأت ملحمة KARACA الرائعة والموهوبة.

و بعد ذلك أي بعد 46 سنة، أصبحت علامة KARACA واحدة من أكبر مجموعات الشركات في تركيا ، مع خمس علامات تجارية مختلفة: KARACA و EMSAN و KARACA HOME و JUMBO و KARACA EUROPE ، حسب تاريخ إنشاء كل شركة… و تمتلك المجموعة الآن أكثر من 1200 نقطة بيع وما يقـارب 300 محل بيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم.

و صرح السيد محجـوب الحـامـي قائلا:” نحن مسرورون بشكل خاص أن نتمكن من تقديم علامة تجارية مرموقة في تونس مثل KARACA ! يُعتبر تنوع وثراء المواد المبتكرة التي نقدمها في KARACA وفي KARACA HOME ، في طليعة الموضة وبأسعار معقولة في متناول جميع الأسـر، و سيغير التونسيون نظرتهم لفن الطاولة و الطبخ والمنسوجات المنزلية …”

تهدف KARACA لتوفير لحظات من السعادة لحرفــائهـا

حدّدت مؤسسة KARACA ، منذ بدايـة تأسيسهـا سنة  1973 هدفا طموحـا وهو أن تصبح جزءًا من حياة حرفائها من خلال منحهم لحظات من السعادة يستمتعون بمشاركتها مع من يحبون … لكن كيف ؟ يكـون ذلك من خلال العمـل على إرضائهم وخلق قيمة مضافة في كل مكان، من خلال الابتكار والاختلاف والتميز …

وترغب العلامة الفخورة بنجاحها المتسارع وقيمها المتجذرة في توفير علاقة مدهشة بين الجودة والسعر، وتقديم مواد كاملة ومتطورة مع تصميم جميل وعصري يجمع بين الخيال والتجديد الدائم دون أن يؤثّر ذلك على ميزانية الحريف الذي سيجد متعة في التسوق وسيُشجعُهُ على اقتناء مشترياته بشكل أفضل.

كما صرحت السيدة منـال البـسـومي:” يمكن لحريفنا في KARACA أو KARACA HOME ، أن يشكّل و يشتري طقم الأكل أو مجموعـة المنسوجات المنزلية في وقت واحد أو  تدريجيا، قطعة قطعة. وتتيح له هذه الميزة الوصول بهدوء إلى مجموعات راقية من الطواقم والمنسوجات التي لا يستطيع تحملها إذا اضطر إلى شرائها في وقت واحد. كما سنقدم لـه تسهيلات في الدفع وستتمتع بعض منتجاتنا بضمـان لمدة تتراوح بين سنتين وخمس سنوات. وسنركّز جميع جهودنا في المستقبل القريب لبناء وتعزيز علاقة مستدامة مع حرفـائنـا.

و قد تم فعـلا تحديد برنامج توسعة علامتي KARACA و KARACA HOME بالبلاد التونسية: بحلول سنـة 2023، سيتم إنشاء ستة محلات جديدة في وسط العاصمة و البحيرة 2 و سوسة و نابل و المروج 1، و بنزرت.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

اخطفي الأنظار بطبعات الورود هذا الموسم

مع حلول الخريف، لا شيء يمكن أن ينعش إطلالتك مثل طبعات الورود، مهما اختلفت الصيحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *