الرئيسية / دنيا الرياضة / كأس العالم للغولف للخطوط الجوية التركية: تأهّل اللاعب التونسي أروان بوعصيدة

كأس العالم للغولف للخطوط الجوية التركية: تأهّل اللاعب التونسي أروان بوعصيدة

أقيمت أمس السبت 29 أكتوبر 2019 بغولف سيتروس بمدين الحمامات البطولة التأهيلية لكأس العالم للغولف للخطوط الجوية التركية بحضور أكثر من 75 لاعبا، وقد فاز اللاعب التونسي أروان بوعصيدة بهذه البطولة.

اثر هذا الفوز، سيشارك أروان بوعصيدة انطلاقا من 2 نوفمبر في نهائي هذه المسابقة في مدينة انطاليا جنوب تركيا بدعم كامل من الخطوط الجوية التركية التي خصصت له درجة الاعمال للتنقل اضافة الى اقامة كاملة لمدة 8 ايام في نزل 5 نجوم.

تم تنظيم 71 مسابقة مماثلة في جميع انحاء العالم بمشاركة اكثر من 8000 لاعب. تشارك تونس لأول مرة في هذا الحدث الذي انشأته شركة الطيران في سنة 2013.

و تعتبر بطولة كأس العالم للخطوط الجوية التركية بمثابة حدث مرموق يضم عددا من اهم اللاعبين العالميين على غرار تايغر وودز و روري ماكلوري… وهي تعد من بين اهم مواعيد بطولات الغولف الدولية.

و بهذه المناسبة صرح السيد اوكون اولواكاك، مدير المكتب المحلي للخطوط الجوية التركية بتونس:″ يعد كأس العالم للغولف للخطوط الجوية التركية مصدر فخر لنا حيث لا يزال يتطور كل سنة. نحن سعداء جدا بتنظيم هذا الحدث في تونس التي ستكون مستقبلا محطة هامة في المسابقة.″

قولف سيتروس الحمامات هو مجمع لرياضة الغولف يضم 3 ملاعب بمجموع 45 حفرة. صممه المهندس المعماري الشهير رونالد فريم. تبلغ مساحته 172 هكتار وهو من بين اعرق الملاعب حيث يستقبل بصفة دورية مسابقات وطنية و دولية من اعلى مستوى. افتتح سنة 1992 و يساهم في تنويع المنتوج السياحي خاصة خلال الموسم الشتوي.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

مقرين: وحدات منطقة الأمن الوطني تضرب بقوة

واصلت وحدات منطقة الأمن الوطني بمقرين بذل مجهوداتها المعتادة في مكافحة الجريمة. تمكنت دورية مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *