الرئيسية / متفرقات / فضاء حر / تزيّن Astral حياة أطفال جمعيّة قرى SOS تونس بهبة مهمّة وخطّة دعم تهدف لتجديد القرية وتكوين الأطفال

تزيّن Astral حياة أطفال جمعيّة قرى SOS تونس بهبة مهمّة وخطّة دعم تهدف لتجديد القرية وتكوين الأطفال

وقّع AkzoNobel الرائد العالمي للدهان والطلاء ومُنتج طلاءات Astral بتونس إتفاقية مع جمعيّة قرى أطفال SOS تونس وذلك في إطار مبادرتها العالميّة Let’s Color بحضور هشام رستم، عرّاب العلامة التجاريةAstral  بتونس.

وتهدف الشراكة لمقاومة بطالة الشباب في البلاد بواسطة مجموعة من برامج التربية والإبداع تتمحور حول الشباب المنتمي لأوساط مضطربة.

وأطلقت Astral Tunisie حملة إتصاليّة وطنيّة في شهر سبتمبر لتشجيع التونسيين على مساعدةجمعيّة قرى أطفال  SOSعبر حملة جمع تبرّعات تحمل شعار “زيّنوا مستقبل الأطفال بدينار” و تتمثّل في تخصيص دينار واحد لجمعيّة قرى أطفال SOS على كل علبة طلاء Astralيتمّ بيعها.

وتمّ خلال الحفل تسليم صكّ قيمته 50000 دينارا من طرف Astral Tunisie لجمعيّة قرى أطفال  SOS.

“بصفتنا علامة تجاريّة نؤمن بقدرة منتوجنا على جعل حياة الناس أكثر سعادة فبفضل برامج مثلLest’s Color الذي أطلقناه سنة 2009 تمكنّا من صيانة أكثر من 15 مؤسّسة تعليميّة في كامل البلاد ممّا سمح لآلاف التلاميذ من التمتّع بظروف تعليميّة أكثر ملائمة” في تصريح للسيّد حسام بالنّصر المدير العام المساعد لآسترال “وبغضّ النظر على الهبة، شراكتنا مع جمعيّة قرى أطفال  SOSتتضمّن مستوايين أخريين: إعادة تأهيل قرية قمّرت وتكوين الشبان اليافعين على مهن الطلاء فنحن شديدو الإقتناع أن تمكين الشباب من مهارات عمليّة يرفع حظوظهم في أن يصبحوا أصحاب مبادرات وأن ينجحوا في حياتهم المهنيّة”.

ونذكّر أنّ جمعيّة قرى أطفال  SOS هي أكبر منظّمة غير حكوميّة لمساندة الأطفال (تمّ تأسيسها سنة 1949 وتتواجد في 134 بلدا وإقليم وتشغّل أكثر من 37000 شخص) وتعتني بالأطفال الذين تمّ إنتزاعهم من آبائهم أو هم مُعرضّون لذلك عبر مساعدتهم على الإستعداد لسوق الشغل والتمكّن من العيش بصفة مستقلّة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

ماذا وراء التكنولوجيا 5G

مشروع 5G الذي سيظهر للعلن سنة 2020، هو أحدث مشاريع النظام العالمي الجديد بحجة الأنترنات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *