الرئيسية / مال و أعمال / تدشين المقر الجديد الصديق للبيئة “أدفانس” بالبحيرة

تدشين المقر الجديد الصديق للبيئة “أدفانس” بالبحيرة

إحتفلت  Advans Tunisie وهي مؤسّسة للتمويلات الصغرى، تطمح لدعم باعثى المشاريع التونسيين بقروض تستجيب للإحتياجاتهم، بتدشين مقرّها الجديد الصديق للبيئة يوم غرّة أكتوبر. وجرى الحدث، الذي جمع الفروع الإفريقيّة لمجموعة التمويلات الصغرى Advans بحضورالسيّد محـمّد رضا شلغوم، وزير الماليّة والسيّد مروان العبّاسي ،محافظ البنك المركزي والسيدة أمل ليمام، رئيس بلدية حلق الوادي وبحضور الصحافة التونسيّة ومتصرّفي وشركاء وممثّلي Advans Tunisie. وخلال الحفل تمكّن عدد من 16.000 حريف التي تعدُّهم المؤسّسة من عرض شركاتهم والتطرّق للدعم المالي لـ Advans Tunisie.

إعتماد إستراتيجيّة تنمية تُركّز على إحتياجات الحرفاء 

” منذ بعثها ما فتئت Advans Tunisie تُراكم النجاحات فالمُؤسّسة توفّر حاليّا خدمات لأكثر من 000 16 باعث مشاريع تونسي ولها رصيد من القروض يتجاوز 76 مليون دينار تونسي .”حسب Steven Duchatelle  المدير العام لمجموعة Advans . وتمتلك Advans Tunisie شبكة من 14 وكالة ولها أيضا إستراتيجيّة طموحة للتنمية تهدف لبلوغ 000 40 حريف في غضون سنة 2023. تنمية المُؤسّسة سوف تتمحورحول مقاربة موجّهة نحو الحريف تُمكّنها من تقديم منتوجات وخدمات ذات جودة تستجيب أكثر فأكثر لإحتياجات باعثي المشاريع. التجديد ورقمنة تجربة الحريف سيكونان في صلب هذه الإستراتيجيّة ضمن إطار تشريعي يتطّور وحرفاء بإحتياجات وعادات دائمة التجدّد. وشدّد Brieuc Cardon المدير العام لـ Advans Tunisieعلى أنّه للحصول على أثر أكبر للإدماج المالي في تونس “علينا العمل لرقمنة أساليبنا وتجربة الحريف من أجل خدمة حرفاء أكثر بمستوى خدمات أرفع.”

مقرّ جديد صديق للبيئة

التجديد يأتي أيضا عبر المقرّ الجديد الكآئن بمبنى رآئع في قلب المنطقة الجديدة البحيرة III. وفي آنسجام مع رغبتها في أن تكون فاعلا مسؤولا تريد Advans تثمين ثلاث مبادرات بيئيّة بما في ذلك إقتصاد الطاقة ورسكلة الفضلات بدعم ونصائح من جمعيّة  تونس للرسكلةTunisie Recyclage  وآستهلاك أقّل للورق. في علاقة بهذه النقطة الأخيرة، لتعويض إستهلاكها للورق لسنة 2019، تنظّم Advans Tunisie عمليّة تشجير بدعم من جمعيّة Dream in Tunisia يتمّ من خلالها غرس 350 شجرة من طرف متعاونين متطوعين.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *