الرئيسية / وطني / وطني / المرشّح عن حزب نداء تونس بدائرة صفاقس1 ماهر شعبان يواصل حملته الانتخابية

المرشّح عن حزب نداء تونس بدائرة صفاقس1 ماهر شعبان يواصل حملته الانتخابية

يواصل المرشّح عن حزب نداء تونس بدائرة صفاقس1 ماهر شعبان حملته الانتخابية حيث قام بزيارة ربوع منطقته والاستماع الى مشاغل متساكنيها وفهم متطلبات منطقتهم عارضا عليهم برنامجه الانتخابي في الارتقاء بصفاقس1 لتصبح قطبا صناعيّا وصحيّا.

وفي هذا الإطار، ونظرا للتراجع الكبير الذي شهدته جهة صفاقس في الجانب الاقتصادي لتتأخّر إلى المرتبة السابعة بعد أن كانت تحتل المرتبة الثانية جهويّا، أفاد ماهر شعبان أنّ برنامجه الانتخابي يرتكز على النهوض بالجهة اقتصاديّا ودعم البنية التحتية ودفع الاستثمار والاهتمام بالوضع البيئي خاصة مع ارتفاع نسب التلوث البيئي بولاية صفاقس وخطورة النفايات التي تنتجها الشركة الصناعية للحامض الفسفوري والأسمدة “السياب”.

كما أضاف شعبان أنّ مشروعه في النهوض بصفاقس طيلة الخمس سنوات المقبلة يتمثّل في مساهمة رجال الاعمال بمبلغ 100 مليون دينار ويحمل اسم “مؤسسة صفاقس” لخلق مناخ استثماري جديد للشباب بولاية صفاقس لما يتميّز به من كفاءة وابداع وطموح تنقصها الدعم والمتابعة للنهوض بالمنطقة لتصبح قطبا صناعيا وصحيّا سياحيّا.

وأكّد ماهر شعبان أنّ وعوده ليست كلاما بل فعلا حيث يسعى جاهدا لتحسين وضع سكّان ولاية صفاقس والارتقاء بها لأعلى المراتب مثل ما قام به من نجاحات في الجانب الاستثماري.

واثباتا لصدق نواياه ببرنامجه الانتخابي، استهلّ ماهر شعبان مسعاه حيث قام أمس الأحد 29 سبتمبر 2019 برفع الفضلات المتراكمة والتي سبّبت عدّة أضرار صحيّة وذلك بطلب من سكّان الحي الجديد سيدي منصور.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

الدورة الثامنة للشعلة الأمنية في الذكرى 68 لقوات الأمن الداخلي تحت شعار “تونس بلادنا نحميوها مع بعضنا”

في إطار الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي لسنة 2024، و تحت سامي إشراف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *