الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / شركة “سيكوم للتوزيع” تعلن عن إطلاق المنتج الجديد “PEARL” للعلامة التجارية الإيطالية للعدسات اللاّصقة التجميلية “ADORE”

شركة “سيكوم للتوزيع” تعلن عن إطلاق المنتج الجديد “PEARL” للعلامة التجارية الإيطالية للعدسات اللاّصقة التجميلية “ADORE”

أعلنت شركة ” سيكوم للتوزيع” ( وهي فرع  لـشركة  Essilor Sivo) عن إطلاق المنتج الجديد “PEARL”  للعلامة التجارية الإيطالية الراقية للعدساتالاصقةالتجميليةADORE. وبالمناسبة  تم تنظيم  حدث ودي يوم الجمعة 14  جوان  2019  بنزل ” راديسون بلو الحمامات  ”  دعي إليه   النظاراتيين وصحافيون وأشخص مؤثرون في الميدان.

وقد شهدت هذه المناسبة  حضور  مسؤولي  Sicom Distribution و Essilor Sivo وشركاء إيطاليين من علامة ADORE جنبًا إلى جنب مع ” سفيرة ”  العلامة التجارية بالنسبة إلى العالم العربي  وهي الممثلة التونسية الموهوبة درّة زروق.

وتوفّر العدسات الملونة الراقية من علامة  ADORE  والمصنّعة من قبل شركة Eyemed Technologies (مختبر إيطالي دولي متخصص في تصنيع العدسات اللاصقة التجميلية)  والمعتمدة من  قبل وكالة ” FDA ”  (واحدة من أكثر معايير الجودة صرامة) مجموعة واسعة من الألوان مع أربعة خطوط مختلفة (GOLD  و CRYSTAL  و GIORNO و PEARL) متوفرة مع أو بدون تصحيح للنظر.

وتتميز هذه العدسات بألوانها الجذابة و باقة متنوعة لتلبية كل الأذواق مع إمكانية تصليح البصر بالنسبة لمن له نقص في آلنظر   مع الحفاظ على صحة العينين  تماشيا مع  الوعد  الذي أطلقته وأكدته عدسات ADORE.

وتقدم ADORE خيارًا واسعًا ويلبي جميع الاحتياجات والأذواق:

  • اللون الموحّد  مع حلقة  حوفية (limbique ) للتباين من شأنها أن تمنح عينيك مظهرًا أصغر سناً   وكثافة ألوان ستضيف إلى مظهرك لمسات لم يسبق لها مثيل.

  • -المزج  بين  مسحتين  من نفس اللون لإبراز  ميزاتك  وملامحك وشخصيتك.

  • -المزج بين 3 مسحات من نفس اللون لجعل نظرتك تشعّ بريقا مع فروق أنيقة ودقيقة  في الألوان  وانعكاسات  لامعة  لأولئك الذين يريدون نظرة  مختلفة وطبيعية وأكثر تطورًا .

 ومن خلال مجموعتها الكبيرة من الألوان  الكثيفة والشاملة  تقوم هذه المجموعة بتعديل لون عينيك الطبيعي بشكل مثالي لإعطاء بريق  جديد أنيق ورائع لمظهرك. ومع ADORE   يمكنك تغيير شكل مظهرك كل يوم. أما بالنسبة للاستعمالات العرضية  فمن المناسب  اختيار الخط  اليومي  GIORNO  .

وإذا كنتم تعطون أهمية أكبر للتفاصيل الصغيرة فإن خط ” gold ” يوفّر لكم 3 مسحات مختلفة مع كل لون . ومن أجل لمعان إضافي لأعينكم فإن خط ” ” كريستال ” يفي بالحاجة بشكل غير مسبوق … ولكم إذن أن تعطوا جاذبية أكبر لنظراتكم بفضل الخط الجديد ” PEARL  ” .

ADORE  : ضمان الجودة

بفضل العناية الخاصة المركّزة على جودة  المواد  تعدّ ADORE واحدة من العدسات الملونة القليلة المعتمدة من قبل ”  FDA ” . ومع تصميم عصري وأنيق  توفر Eymed Technologies للمتعاونين والحرفاء منتجًا رائعًا يعيد للعين جمالها وروعتها وصحتها.

ومن خلال اعتمادها على فريق كبير من الخبراء من جميع أنحاء العالم  تتمتع Eyemed Technologies بخبرة واسعة في السوق  الدولية للعدسات اللاصقة التجميلية .

وتمتزج هذه الخبرة  مع الأسلوب الإيطالي الذي يمنح العلامة التجارية مكانة أصلية وديناميكية في هذا القطاع وتؤدي إلى نجاح تجاري في أكثر من 30 دولة في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وتصنّف ADORE اليوم كواحدة من أكثر العلامات التجارية في ميدان العدسات اللاصقة التجميلية الموصى بها  من قبل مهنيين  في البصريات في تونس وأيضا في أماكن أخرى من العالم. وهذا بفضل شراكة استمرت أكثر من عشر سنوات بين Eyemed Technologies و SICOM distribution.

 

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

مدينة الحمامات تحتضن الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للمقص الذهبي (+فيديو)

تحتضن مدينة الحمامات ولأول مرة تظاهرة دولية تعنى بالتجميل والحلاقة والقيافة وسينتظم ج خلال الشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *