الرئيسية / مال و أعمال / الإعلان عن برمجة الدورة الأولى لأيام قرطاج السياحية

الإعلان عن برمجة الدورة الأولى لأيام قرطاج السياحية

تحت اشراف وزارة السياحة و الصناعات التقليدية بالتعاون مع الديوان الوطني للسياحةالتونسية، و الديوان الوطني للصناعات التقليدية، بالشراكة مع بلدية تونس، ستقام الدورة الأولى لأيام قرطاج السياحية بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة و ذلك خلال الفترة الممتدة من 27الى 29جوان الجاري.
تهدف هذه التظاهرة في دورتها الأولى الى الاحتفاء بالسياحة و تشجيع المواطن التونسي على معاضدة المجهود الوطني للارتقاء بهذا القطاع الحيوي.
كما تتزامن هذه التظاهرة مع فعاليات المهرجان العربي للاذاعة و التلفزيون بحضور العديد من الشخصيات الاعلامية الهامة و ممثلي المحطات الاعلامية التونسية و العربية و الأجنبية.
تتمثّل فعاليات الدورة الأولى من أيام قرطاج السياحية في تنظيم معرض قرطاج السياحي و هو عبارة عن معرض مفتوح يقدّم مختلف التخصصات السياحية ( وكالات أسفار،فنادق،سياحة المؤتمرات، السياحة الاستشفائية….) و الصناعات التقليديةبمختلف منتوجاتها.
كما يقام بالتوازي مع المعرض أستوديو السياحة الموضوع على ذمّة وسائل الإعلام لبثّ برامجها الاذاعية والتلفزيونية مباشرة من شارع الحبيب بورقيبة و سيتكفّل الديوان الوطني للصناعات التقليدية بتأثيثه و تجهيزه بشكل يتناسب مع الطابع التونسي و يروّج للمنتوج الحرفي الوطني.
كما سيقع تكريم 100شخصية تونسية و اجنبية ساهمت في تطوير القطاع السياحي التونسي خلال أيام الملتقى، عشرون منهم سيقع تكريمهم في الليلة الختامية التي ستكون في حفل عشاء فنيّ بحضور عدد من السفراء و الشخصيات الاعلامية الهامة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *