الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إنترنت / اتصالات تونس: امضاء اتفاقية شراكة مع الخطوط التونسية السريعة مدة 3 سنوات

اتصالات تونس: امضاء اتفاقية شراكة مع الخطوط التونسية السريعة مدة 3 سنوات

تم أمس الأربعاء 12 جوان 2019 تنظيم حفل توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات بين السيّد محمّد الفاضل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس والسيّدة يسر الشواري المديرة العامة للخطوط التونسية السريعة وذلك بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس أمام حضور مسؤولين من الشريكين.

وبهذه المناسبة، أفاد السيّد محمّد الفاضل كريّم بما يلي : “لقد تمّ ٳرساء هذه الشراكة التّي تجمع بين شركتين وطنيتين تعمل كلّ منهما في محيط تنافسيّ، لتعود بالنفع على جميع الأطراف”.

 كما ترغب شركة الخطوط التونسية السريعة في تدعيم استعمالاتها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمحافظة على نموّها في السوق المحليّة والأسواق الخارجيّة. وقامت بتجديد ثقتها في اتصالات تونس التّي تتمتّع بأفضل بنية تحتيّة اتصاليّة وبخبرة متطورّة في مجال الخدمات الموجهّة للمؤسسّات.

 وبهذا الخصوص، صرح السيّد محمد الفاضل كريّم قائلا: “نحن ملتزمون في اتصالات تونس وعلى امتداد السنوات بالاستجابة المثلى للحاجيات الخصوصيّة والمتنامية لسائر القطاعات على اختلافها”.

ومن جهتها، صرّحت السيّدة يسر الشواري المديرة العامّة للخطوط التونسية السريعة: “نحن فخورين بهذه الشراكة مع المشّغل التاريخي رائد الاتصالات في السوق التونسية. وقد وجدنا في اتصالات تونس شريكًا متعاونا ، تستجيب عروضه وخدماته لاحتياجاتنا كشركة طيران، فضلا عن تشاركنا في قيم الآداء و النجاعة”.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إنطلاق النسخة الأولى من أيام الأمن السيبراني من قبل Club-DSI تونس

بمبادرة من Club DSI Tunisie، انطلقت صباح اليوم الجمعة 26 جانفي 2024،بمركز المؤتمرات والفعاليات GOLDEN …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *