الرئيسية / مال و أعمال / شركة نقل تونس: يوميا خلال شهر رمضان برمجة زهاء 9320 رحلة عبر الحافلات واكثر من الف سفرة عبر خطوط المترو

شركة نقل تونس: يوميا خلال شهر رمضان برمجة زهاء 9320 رحلة عبر الحافلات واكثر من الف سفرة عبر خطوط المترو

برمجت شركة نقل تونس زهاء 9321 سفرة يومية منتظمة على خطوطها من بينها 833 سفرة مخصصة للنقل المدرسي والجامعي إضافة إلى أكثر 1078 سفرة على خطوط المترو على ان تدعم هذه البرمجة خلال النصف الثاني من رمضان تماشيا مع الحركة الثقافية والتجارية.
ونظرا لتقديمها خدمات نقل بالحافلات وعبر المترو الخفيف، نشرت شركة نقل تونس في بيانات على الصفحة الرسمية لوزارة النقل على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” أنّ برمجة السفرات يتماشي مع الأوقات الادارية وأوقات المؤسسات المدرسية الجامعية.

 تتوزّع السفرات على 8488 سفرة يومية منتظمة تؤمّنها 619 حافلة لفائدة المسافرين إلى جانب 833 سفرة يومية يؤمّـنها أسطول الحافلات المخصص للنقل المدرسي والجامعي والمتكوّن من 173 حافلة.
كما ستؤمن خطوط المترو يوميا 1078 سفرة في حين سيتجاوز عدد سفرات الخط الحديدي تونس- حلق الوادي- المرسى 128 سفرة وذلك بواسطة 100 عربة مترو و6 أرتال على الخط ت.ج.م.
وستواصل الشركة تأمين سفرات إضافية لتدعيم خط المترو رقم 4 تربط بين محطتي « سليمان كاهية » و « برشلونة » خلال الذروة الصباحية وبين محطتي  » باب سعدون » و « خير الدين » خلال أوقات الذروة المسائية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *