الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / “سانغ يونغ” تستهل السنة الجديدة بسيارتين جديدتين في تونس

“سانغ يونغ” تستهل السنة الجديدة بسيارتين جديدتين في تونس

اعلن مجمع الزواري، الممثل الرسمي في تونس لمصنّع السيارات الكوري الجنوبي “سانغ يونغ”، اليوم الجمعة 19 جانفي 2019 عن بداية تسويق النوعيين الجديدين للعلامة بالسوق التونسية و هما ركستون و كورندو من الجيل الرابع و المتميزين بتكنولوجيات عالية الجودة.

وتتميز السيارتين الجديدتين بقدرتهما الفائقة على تحمل  جميع أنواع الطرقات بفضل الهيكل الديناميكي و نظام الدفع الرباعي. و قد خضعت السيارتين الى تجديد كلي في التصميم الخارجي لتصبحا أكثر حداثة مع اضفاء المزيد من الرفاهية في الفضاء الداخلي, بالإضافة إلى أجهزة السلامة الجديدة.

سانغ يونغ ركستون: طابع رياضي بامتياز

أما بالنسبة للراكبين الخلفيين فيتمتعون بفضاء رحب مريح مع كراسي قابلة للطي لربح مساحة اكبر. اما الصندوق الخلفي للسيارة فيمكن ان يتسع ل 1977 لترا.

تتوفر سيارة ركستون الجديدة في السوق التونسية بنظامي البنزين 2.0 لتر و المازوط 2.2 لتر.

سانغ يونغ كورندو: المعنى الاصلي للأناقة

يتمتع النموذج الجديد لسانغ يونغ كورندو بقدرة كبيرة على الإغواء بفضل أسلوبه الحديث و الأنيق فهي سيارة ملائمة لجميع انواع الطرقات سواء داخل المدينة او خارجها. و يمكن ملاحظة جمالية واجهتها الأمامية و الخلفية على حد السواء. اما تصميمها الداخلي فهو يوفر كل اسباب الراحة و الرفاهية، اذ يمكن للسائق التحكم في جهاز كمبيوتر يوفر له المعلومة الفورية و الضرورية. اضافة الى نظام صوتي داخل السيارة جد متطور و به مميزات متعددة.

و تعتبر سلامة الركاب و الاقتصاد في الوقود من اولويات كورندو الجديدة لذلك فهي مزودة بأحدث التكنولوجيات.

سيتم تسويق كورندو في تونس بنظام محرك بنزين 2.2 لتر.

تتوفر السيارتان الجديدتان  لسانغ يونغ ركستون و كورندو بشبكة بيع العلامة في تونس العاصمة (مقرين) و سوسة و صفاقس و قابس. مع ضمان 3 سنوات او 100 الف كلم.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *