الرئيسية / أخبار المشاهير / ردود فعل المشاهير وتعاطفهم مع قناة نسمة

ردود فعل المشاهير وتعاطفهم مع قناة نسمة

اثر الأحداث الأخيرة التي واجهها العاملين بقناة نسمة جرّاء قرار قطع البث عن القناة الذي نفذّته ‘الهايكا” بالقوة العامة وحجز معدّاتها أمس الخميس، تعاطف عدد من المشاهير مع القناة وأبدوا ردود فعل مختلفة تصبّ في خانة الاستياء من قرار الهايكا.

وفي هذا الأطار، تدعم الممثلة حنان الشقراني قناة نسمة عبر حسابها الخاص على موقع أنستغرام حيث نشرت صورة أرفقتها بـتعليق “اليوم أحنا كلنا نسمة”.

كما دعم القناة كذلك الممثل بسّام الحمراوي حيث كتب على حسابه الخاص على إنستغرام: “إن شاء الله ربي يقطع عليكم النسمة في الصيف كيما قطعتو خبزة العاملين بقناة نسمة” وأضاف “سيب نسمة” و “كل الدعم مع نسمة”.

أمّا الممثل أحمد الأندلسي فقد نشر تدوينة على فايسبوك قال فيها “متضامنون مع نسمة بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة حتى لو كلفنا ذلك السجن…..سنتحرك في كل مكان وزمان …….ميحشموش بكل صحة رقعة امرمدو في عايلات واشردو فاهم بتعلة تطبيق القانون الي يطبقوه على قياسهم لا لشيء الا لانهم يعملو في سياسة التجويع والشجاعة الي جاتهم لا لشيء الا لانو شعب جبان …… سياستكم متمشيش معانا…

 

 

 

 

 

كما نشر مغني الرّاب k2rym تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك قال فيها ” كل التضامن مع قناة نسمة ”.

 

 

 

 

 

ونشرت الممثلة مريم بن مامي أيضا تدوينة على صفحتها الرسمية بالفايسبوق قالت فيها ”سيب نسمة”.

 

 

 

 

ومن جانبه، عبّر  مغني الراب “كافون” عن رفضه حادثة اقتحام مقر قناة نسمة وحجز معداتها وقطع بثها بالقوة العامة بقرار من الهايكا واعتبره مرفوض تحت أي ذريعة وهي حادثة لتكميم الأفواه ومصادرة لحرية التعبير.

كما عبّر أيضا عدد من السياسيين والصحافيين والاعلاميين والاقتصاديين على تضامنهم مع قناة نسمة ورفضهم لقرار الهايكا من خلال تدوينات على صفحاتهم بالفايسبوك:

 

وكان للشعب الجزائري نصيب في تضامنه التام مع القناة لأنها صوت الشعب

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

أول ماجستير مهني في التحكيم بين المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم والمعهد العالي للتنمية والدراسات المعمقة بباريس

تم مؤخرا إمضاء أول اتفاقية من نوعها في العالم بين المحكمة الدولية والمعهد العالي للتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *