الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / “كيا موتورز- تونس” ستكون المساند الرسمي لدورة تونس المفتوحة للتنّس

“كيا موتورز- تونس” ستكون المساند الرسمي لدورة تونس المفتوحة للتنّس

التزمت “كيا موتورز- تونس” منذ سنة 2010 بأن تكون المساند الرئيسي لدورة تونس المفتوحة للتنس التي ما فتئت منذ إنشائها سنة 1983 تلعب دورا هاما في تنشيط العاصمة.

إنّ هذه المساندة تتجاوز الطابع والإطار الرياضيّين من أجل مساندة حدث عالمي يساهم دون شكّ في تحسين صورة تونس.

وبهذه المناسبة، وضعت “كيا موتورز – تونس” فضاء للعرض على ذمّة الزوّار بفضاء نادي تونس للتنس حيث يمكنهم اكتشاف كافة أنواع السيارات التي تنتمي إلى علامة “كيا”.

ما فتئت مؤسسة “City Cars”، منذ أكثر من 9 سنوات من النشاط في مجال السيارات في تونس، تدعم الرياضة التونسية من خلال عمليات الاستشهار على غرار المنتخب الوطني لكرة القدم والبطلة العالمية في رياضة المبارزة بالسيف “سارّة بسباس” إيمانا منها بأنّ الرياضة رافد هام في استراتيجية التسويق لدى “كيا موتورز – تونس”.

كما يعدّ هذا المصنّع العالمي المعروف للسيارات  (كيا)، على النطاق الدولي، المساند الأوّل للأحداث والتظاهرات الرياضية الكبرى على غرار البطولة الأمريكية لكرة السلة المحترفة  (NBA)  ورابطة الأبطال الأوروبية لكرة القدم وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس العالم لكرة القدم.

وللتذكير، فقد أنشئت “Kia Motors Corporation”  سنة 1994 وهي أقدم مصنّع سيارات في كوريا واختارت منذ نشأتها نهج التنويع في مجموعة سياراتها من خلال “موديلات” متنوّعة  باتت اليوم معروفة في كافة الأسواق العالمية إضافة إلى ذلك هي أول مصنّع سيارات يمنح ضمانا لبعض أنواع السيارات يصل إلى حدّ سبعة أعوام.

وقد أصبحت الشركة الكورية منذ سنة 2009 ممثلة في تونس عن طريق “CITY CARS” الموزّع الرسمي للعلامة الكورية في السوق المحلية بالنسبة إلى السيارات الجديدة وقطع الغيار من خلال شبكة مكونة من 17 وكالة موزعة على كافة تراب الجمهورية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *