الرئيسية / موضة / صيحات على الموضة / أيام قرطاج للموضة في دورتها الثانية: انتخاب ملكة جمال قرطاج

أيام قرطاج للموضة في دورتها الثانية: انتخاب ملكة جمال قرطاج

تنطلق فعاليات الدورة الثانية لأيام قرطاج للموضة ايام 25 و26 و27 و28  أفريل الجاري بفضاء الاكروبوليوم بقرطاج بمشاركة مصممين من تونس ومن خارجها.

تتميّز هذه الدورة عن سابقتها بأن أصبحت على امتداد 4 أيام لا يومين فقطكما أنها ارتكزت على عرض احدث الابتكارات في مجال التصاميم والموضة أمّا الميزة الأساسية هي بعث فقرة انتخاب ملكة قرطاج.

يشارك في هذه الدورة أربعة دول عربية على غرار الجزائر وتركيا ولبنان وسوريا.

وبهذه المناسبة، أكد مدير تظاهرة أيام قرطاج للموضة “نزار السلامي”  أن هذه التظاهرة ستجمع كبار المصمّمين من تونس و العالم العربي وسيكتشف الجمهور من خلالها أحدث الإبتكارات والتصاميم بهدف الانفتاح على العالم العربي ثمّ العالم الغربي.

كما أضاف أنّ هذه الدورة لا تتضمّن مسابقة للمصممين الشبان وإنما ستكتفي بمشاركتهم بأهم تصاميمهم.

وصرّح السلامي هذه الدورة تتميّز بحضور عديد المصممين من تونس والجزائر ولبنان وسوريا وتركيا لتبادل الخبرات وابراز جديدهم في عالم الموضة.

وبالنسبة للبرمجة، أفاد السلامي أنّ السهرة الاولى ستشهد تصميما في فساتين السهرة أمّا السهرة الثانية فستشهد تصميم للباس العرائس الى جانب تصاميم للباس التقليدي بينما تخصّص السهرة الثالثة لعرض المشاركين لمنتجاتهم وابراز الجديد فيها وتختتم الدورة في السهرة الرابعة التي بدورها تنقسم إلى فقرتين لتكون الفقرة الاولى لمشاركة المصممين الشبان بينما الفقرة الثانية وهي الأهم في هذه الدورة وهي انتخاب ملكة قرطاج.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

“أوديسي فاشن 2023 odyssée fashion” في صفاقس وخصوصيّة المكان (مقال + فيديو)

نظّمت شركة “آر فيزيون–ArtVisions” المختصة في الاتصال وتنظيم المناسبات صباح اليوم الثلاثاء 20 جوان 2023، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *