الرئيسية / مال و أعمال / شركة الحليب “فيتالي” تحتفل بعيدها الـ20 وتعتمد تشبيب المؤسسة

شركة الحليب “فيتالي” تحتفل بعيدها الـ20 وتعتمد تشبيب المؤسسة

احتفلت شركة الحليب “فيتالي” صباح اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 بعيد ميلادها الـ20 وذلك بمقرّها بولاية المهدية في ظلّ حضور مكثّف من مسؤولي الشركة وأعوانها ومسؤولين سياسيين.

وبهذه المناسبة جدّدت الشركة استراتيجيتها من خلال تشبيها وذلك بتعيين معز الكلابي مدير عام جديد للشركة خلفا للسيد علي الكلابي مؤسّس  شركة “فيتالي” منذ جوان 1997 بولاية المهدية.

وفي تصريح له للجريدة الالكترونية نوافذ، أفاد معز الكلابي مدير عام الشركة أنّ تعيينه كمدير تمّ منذ أمس إثر تجربة دامت 11 سنة بهذه الشركة إذ انطلق في العمل منذ سبتمبر 2007 شغل عديد الخطط وحقّق عدّ انجازات بفضل العمل الجماعي بالشركة.

وأضاف أنّ شركة “فيتالي” توفّر حوالي 820 موطن شغل مباشر وقرابة 600 موطن في عملية التوزيع والآلاف من المواطن في عملية جمع وانتاج الحليل.

وأكّد أنّ شركة “فيتالي” تحقّق رقم معاملات يفوق 360 مليون دينار لتصل الى نسبة نمو تفوق 10%.

وقال أنّ الشركة تنتج حاليا أكثر من 60 منتوجا تشمل كافة مشتقات الحليب مشيرا  إلى أنّ شركة “فيتالي” تحتفل اليوم بموظفيها ومزوّديها وشركائها الذين ساهموا في انجاحها حيث تتراوح حصّتها في السوق التونسية بين 20% و27%.

وأوضح الكلابي أنّ شركة “فيتالي” تستقبل يوميّا 600 ألف لتر من الحليب يقع توزيعها بين مصنع الحليب ومصنع المنتجات الطازجة لتوفّر ما يقارب 500 ألف لتر من الحليب في شكل قارورة او علبة وقرابة 1،5 مليون منتوج طازج يوميّا إضافة إلى التعامل المباشر مع قرابة 30 ألف مربّي حليب من بين 112 ألف مربّي.

وعبّر عن افتخاره بأبيه “علي الكلابي” من خلال اكتساب عدة قيم على غرار حب العمل والجودة واحترام الذات والغير.

وصرّح أنّ رؤيته الجديدة هي الاستمرارية والتواصل لأنّ نجاح الشركة نابع من ثقافتها ودورها الريادي في تنمية الدورة الاقتصادية والنهوض بها في قطاع الحليب.

كما أعلن أنّ الشركة تمتلك أكثر من 170 شاحنة تقوم بتوزيع منتاجات “فيتالي” على كامل تراب الجمهورية

ومن جهته، أفاد كاتب الدولة للفلاحة عبد الله الرابحي أنّ شركة الحليب “فيتالي” اعتمدت ميثاق المثابرة والاستمرار للوصول الى النجاح الذي حققته اليوم مشيرا إلى استثماراتها التي تفتقدها بعض المؤسسات الاخرى.

وأضاف أنّ الشركة تلعب دورا هامّأ خاصة في القطاع الفلاحي خاصة وأنّ حصّتها في السوق التونسية تصل إلى 26%.

كما دعا الرابحي إلى وجوب الاقتداء بمثل هذه الشركة لما حقّقته من نجاح للنهوض بالاقتصاد في مجال الفلاحة عموما والألبان خصوصا إضافة إلى المراهنة على الشباب من خلال تعيين الشاب معز الكلابي لخلق جيل جديد يضمن ديمومة المؤسسة.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *