الرئيسية / مال و أعمال / انطلاق فعاليات صالون الشكولاطة والحلويات بمقر منظمة الأعراف

انطلاق فعاليات صالون الشكولاطة والحلويات بمقر منظمة الأعراف

انطلقت فعاليّات صالون الشكولاطة والحلويات  صباح اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 بمقر اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

غصّ الصالون بالزوّار من كامل أنحاء الجمهورية ومن دول أجنبية، واستمتع عشاق الشكولاطة بمذاق مختلف أنواع الحلويات والمنتجات المصنوعة من الشكولاطة في تونس.

 بمناسبة الاحتفال بفعاليّات النسخة الأولى من صالون الشكولاطة والحلويات، افتتح الصالون بمشاركة أفضل منتجي الشكولاطة والحلويات، من تونس ومختلف أنحاء العالم.

ويستمتع الزوار بتذوق مختلف أنواع الشكولاطة والكعك والمثلجات والحلويات، فيما يقوم المنظمّون بتسليط الضوء على قيمة الشكولاطة خاصة التونسية وادراجها ضمن ثقافتنا إضافة إلى العودة إلى الأصول من خلال عرض للمنتوجات المحلية بصفتها جزءا لا يتجزأ من الهوية الثقافية في تونس والتحدث عن مستقبل تصدير هذا المنتج بالخارج والبحث عن أسواق جديدة.

وأظهر المشاركون اهتماما بتقديم منتجات “أكثر صحية”، من خلال مراقبة كميات السكر المضافة وتصغير أحجام قطع الشكولاطة واستخدام طريقة النحت على الشكولاطة لإعطائها رونقا وجمالا تخلب اللب وتجلب الناظر.

كما كان للأطفال الصغار دور في هذا الصالون من خلال استقبالهم وعرض فيلم عن الشكولاطة لتعليمهم كيفية صنعها واستخراجها إضافة إلى تشريكهم في التزيين بالشكولاطة وتذوّقها.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *