الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / شركة “Farmasi” تونس تحتفل بميلادها الرابع وتكرّم 90 سفيرا وسفيرة

شركة “Farmasi” تونس تحتفل بميلادها الرابع وتكرّم 90 سفيرا وسفيرة

أطفأت شركة “Farmasi” تونس مساء اليوم السبت 24 نوفمبر 2018 شمعتها الرابعة في ظلّ احتفال بهيج بقاعة العرض بمقر اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية التي جمعت 500 شخص من شتّى ولايات الجمهورية ضمّ سفراء “Farmasi” وعائلاتهم ومختلف وسائل الاعلام.

نشّط هذا الاحتفال الاعلامي مهدي كتّو حيث تمّ تكريم 90 سفيرا وسفيرة وإهدائهم جوائز مختلفة على غرار مبالغ مالية أو تذاكر سفر إلى تركيا والبرتغال أو هواتف ذكية إضافة إلى اسناد جائزة شركة “Farmasi” الدولية للإمتياز للرّئيسة السابقة لاتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية السيدة وداد بوشماوي وتخلّلت الحفل فقرات راقصة من أداء مجموعة لطفي بوسدرة واختتم بسهرة فنية رائعة أثّثتها الفنانة الشابة منال بن عمار من خلال آداء عدد من أغانيها وأغاني تونسية معروفة تفاعل معها الحضور.

وبهذه المناسبة، أفاد نبيل قلولو المدير العام لشركة “Farmasi” تونس هي أنّ هذه الشركة هي الممثّل الحصري  لـ “Farmasi” العالمية التي تعتبر احد الفاعلين الدوليين في مجال بيع مواد التجميل والموجودة اليوم في 126 دولة في القارات الخمس والتي استقطبت اكثر من 350 مليون مستهلك في العالم بفضل 2000 منتوج يتنوع من مواد التجميل الى مواد العناية بالبشرة والمواد شبه الطبية.

وأضاف أنّ هذا الاحتفال يهدف إلى تتويج أفضل سفيرات وسفراء في مجال المبيعات والذين سعوا جاهدين للتميّز ممّا دعى شركة “Farmasi” ونس إلى تكريمهم من خلال اهدائهم عدة جوائز تشجّعهم على مزيد التطوّر وبعث شركات خاصة بهم قائمة الذات تحضى بالمساندة والمرافقة الكاملة من قبل شركة “Farmasi” تونس.

وأكّد قلولو أنّ الشركة تحتفل اليوم بالعام الرابع لانبعاثها لتصل حجم مبيعاتها إلى اليوم ما يقارب 5 مليون منتوج في تونس.

ومن جانبها، صرّحت بسمة بن نجيمة  المدير العام المساعد لشركة “Farmasi” تونس أنّ الشركة تأسّست منذ 4 سنوات وتساهم في انبعاث مشاريع صغرى مختصة في بيع مواد التجميل في تونس.

وأوضحت أنه وقع تكريم 157 ألف سفير وسفيرة من كامل تراب الجمهورية وذلك مقابل مثابرتهم في العمل مدة سنة كاملة.

وقالت بن نجيمة أنّ الهدف من اسناد جائزة شركة “Farmasi” الدولية للإمتياز للرّئيسة السابقة لاتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية السيدة وداد بوشماوي يتمثّل في شخصيّة المرأة القويّة والمثابرة والساعية إلى إثبات ذاتها.

وأشارت إلى أنّه وقع تكريم 90 سفير وسفيرة وإهدائهم جوائز تتمثّل في تذاكر سفر إلى تركيا أو البرتغال أو هواتف ذكية ولوحات رقمية وحواسيب أو خط هاتفي من شركة “Farmasi” تونس.

وتابعت قولها مؤكّدة أنّ نسبة مشاركة المرأة تصل إلى 90% بينما لا تتجاوز نسبة مشاركة الرجل الـ10% إلاّ أنّ هذه النسبة رغم انخفاضها إلاّ انّها جدّ فاعلة وناجحة وذات مردودية مرتفعة.

وأعلنت أنّ شركة “Farmasi” تونس أنشئت على أمل توفير فرص عمل للتونسيين وراهنت خاصة على المرأة التونسية مشيرة إلى أنّ كامل سلسلة الانتاج تخضع الى معايير خاصة بالعلامةالتي تميّزت بتنوع منتوجاتها ذات الجودة العالية والأسعار غير القابلة لأي منافسة.

ومن جهة أخرى، عبّرت الرئيسة السابقة لاتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية السيدة وداد بوشماوي عن فرحها لاسنادها جائزة شركة “Farmasi” الدولية للإمتياز واعتبارها مثل أعلى في العمل والمثابرة وقدوة لنجاح المرأة التونسية في مجتمع ذكوري.

وأكّدت بوشماوي أنّ نجاح مسيرتها داخل المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية هو ثمرة  تكاتف الجهود بين مختلف الأعضاء في جوّ يغمره الاحترام والتفاهم لما فيه مصلحة لهذه المنظمة.

وبيّنت أنّ استقرار تونس يضمنه الجدّ والعمل ومحبّة كل الأفراد وتلاحم كل الجهات مشيرة إلى أنّه بالرغم من الوضع الاقتصادي العام الذي أنشات فيه المؤسسة إلاّ أنّها وجدت لنفسها موطنا لتتطوّر وتكون فاعلة اقتصادية وتوفر فرص عمل في قطاع يشهد منافسة حادة.

وللتّذكير، فقد تأسست “Farmasi” العالمية سنة 1963 من قبل الدكتور تونا رائد الصناعة الطبية والدوائية في تركيا.

هاجر عزّوني

صور: عبد المجيد ثابت

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

حدث الموضة Odysée fashion لصيف 2023 لأول مرة في صفاقس

تحت إشراف الرئيسة المديرة العامة مواهب ملّوبي الملحقة الصحفية ريم شاكر، نظمت الهيئة المديرة للحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *