الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / دورة تكوينية متميّزة للنساء والرجال في الكراتين باور بزيت الأرقان والكولاجان لأقسى أنواع الشعر

دورة تكوينية متميّزة للنساء والرجال في الكراتين باور بزيت الأرقان والكولاجان لأقسى أنواع الشعر

تواصل شركة جينرال كوسميتك الحاملة للعلامة التجارية “كيراتين باور” دوراتها التكوينية المجانية للتعريف بمدى جودة منتوجها من خلال استعمال الكيراتين واكتشاف النتيجة فورا والتعامل بطريقة من المنتج إلى المستهلك.

وبهذه المناسبة، وتحت اشراف الغرفة الجهوية للحلاقة بتونس وبرعاية “شوب كوافيير”، نظّمت شركة جينرال كوسميتك  Générale Cosmétique صباح أمس الاثنين 29 أكتوبر 2018 دورة تكوينية مجانية في طريقة استعمال Keratin Power للنساء و الرجال للتعريف بمنتوجها الجديد “الكيراتين باور بزيت الأرقان”.

قامت بتنشيط هذه الدورة المسؤول التجاري لشركة جينرال كوسمتيك السيدة إيمان الجريدي وتكفّلت بالإجابة عن استفسارات الحاضرين وتداولت المصدح مع خبراء في مجال الحلاقة على غرار السيد اسكندر حريز و السيد سامي قويعة من صفاقس و السيدة حياة الهمامي من تونس.

حضر هذه الدورة التكوينية عدد كبير من المختصين في مجال الحلاقة نساء ورجالا من ولايات مختلفة. كما اختتمت الدورة بتقديم شهائد شكر وتقدير لكّل الحاضرين.

مزيد التفاصيل بهذا الروبرتاج المسجّل:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

حدث الموضة Odysée fashion لصيف 2023 لأول مرة في صفاقس

تحت إشراف الرئيسة المديرة العامة مواهب ملّوبي الملحقة الصحفية ريم شاكر، نظمت الهيئة المديرة للحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *