الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / للمرة الثانية .. شركة شيري تحصل على تصنيف “5 نجوم” مع سيارة Tiggo 8 Pro Max الجديدة

للمرة الثانية .. شركة شيري تحصل على تصنيف “5 نجوم” مع سيارة Tiggo 8 Pro Max الجديدة

حققت شركة شيري، شركة صناعة السيارات الصينية  ،قفزة كبيرة في مجال السلامة بنجاحها المزدوج في البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة (ANCAP). فبعد نجاح Tiggo 7 Pro في أكتوبر الماضي، حصلت Tiggo 8 Pro Max أيضًا على الحد الأقصى لتصنيف 5 نجوم من ANCAP هذا الشهر، مما يؤكد التزام شيري الثابت بحماية عملائها. تألق Tiggo 8 Pro Max في جميع فئات تقييم ANCAP، يدل على مستوى غير مسبوق في  الحماية والسلامة. فهي مجهزة بالعديد من أنظمة السلامة النشطة، والتي تساعد على حماية الركاب في حالة وقوع حادث، وتؤكد نتائج اختبار ANCAP فعالية هذه الأنظمة.

حيث حققت Tiggo 8 Pro Max درجات ممتازة في حماية الركاب البالغين بنسبة  (88%)، وحماية الركاب الأطفال بنسبة  (87%)، ومساعدة السلامة بنسبة (86%). كما حصلت على درجة مرضية للغاية فيما يتعلق بحماية مستخدمي الطريق المعرضين للخطر بنسبة  (79%). لمعرفة المزيد، يمكن الدخول لهذا الرابط : https://www.ancap.com.au/saf…/chery/tiggo-8-pro-max/28d53e

بالإضافة إلى سلامتها الاستثنائية، تعتمد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبع مقاعد أيضًاعلى معادلة الجودة و الثمن المدروس . حيث تتوفر سيارة Tiggo 8 Pro لدى الشركة التونسية للسيارات (STA) ووكالاتها الست المعتمدة بسعر 129.590 دينار تونسي .

بفضل نظامة السلامة الخاص بيها  و سعرها المدروس  تبرز Tiggo 8 Pro كخيار مثالي للعائلات التونسية التي تبحث عن سيارات رياضية متعددة الاستخدامات موثوقة و مريحة.

شيري: معيار جديد من حيث السلامة فالنتائج ممتازة لكل من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات Tiggo 7 Pro وTiggo 8 Pro Max في ANCAP  مما يعزز مكانة العلامة التجارية كشركة مصنعة للسيارات موثوقة تحافظ على معايير السلامة.

 

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *