الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / معرض MEA 2024 : شركة إل جي تعرض مجموعة ابتكاراتها الجديدة من منتجات الترفيه المنزلي

معرض MEA 2024 : شركة إل جي تعرض مجموعة ابتكاراتها الجديدة من منتجات الترفيه المنزلي

عقدت شركة إل جي للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، مؤخرًا معرض LG Showcase MEA 2024 في  أبوظبي. 

 وركز هذا الحدث الهام ، الذي كان موضوعه هذه السنة ” لنعد للابتكار معًا”، على عرض أحدث الابتكارات وتوسيع العلاقات مع الأطراف المتداخلة. و قد رحب المعرض  بأكثر من 500 ضيف، حيث قدم تجارب عملية لأحدث منتجات إل جي.   

وكان خط منتجات الترفيه المنزلي من إل جي، والذي يشمل أجهزة التلفزيون والمنتجات الصوتية ومنتجات الألعاب، أحد النقاط الرئيسية المثيرة للاهتمام في المعرض.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال إيل هوان لي، المدير العام لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نحن نصمم كل منتج بهدف تحسين الحياة اليومية للحرفاء “.

 وتابع قائلا :” يعد حدث LG Showcase MEA 2024 بمثابة شهادة على هذا الالتزام، ونحن فخورين بعرض منتجاتنا الرائدة. وقد  تم تصميم كل منتج من منتجات الترفيه المنزلي هذه بابتكارات جديدة مع مراعاة متطلبات حالات استخدام الحرفاء وهو ما يتماشى مع هدفنا المتمثل في خلق حياة أفضل من خلال الارتقاء بتجربة الترفيه لكل فرد و تطوير الديكور الداخلي للمنازل .

وعرضت شركة إل جي خلال هذا المعرض أحدث ابتكاراتها في تقنية OLED، بما في ذلك جهاز LG SIGNATURE OLED M الرائد مقاس 97 بوصة، وهو أول تلفزيون استهلاكي في العالم مزود بتقنية Zero Connect، والذي يتيح نقل الفيديو والصوت بدقة 4K لاسلكيًا بتردد 120 هرتز يحل جميع اشكاليات توزيع الكابلات ويحرر المساحة عن طريق توصيل جميع الأجهزة بصندوق Zero Connect ووضعها بعيدًا عن التلفزيون.

كما تم عرض شاشة StanbyME Go المبتكرة من إل جي، وهي شاشة ذكية FHD مقاس 27 بوصة، في هذا المعرض مع تصميم حقيبة الحمل الفريدة التي تسمح للمستخدمين بأخذها معهم بسهولة أثناء التنقل. و من بين المميزات ايضا التصميم الفريد والبطارية المدمجة التي توفر ما يصل إلى 3 ساعات من عمر البطارية. و يأتي هذا المنتج مزودًا بخيارات اتصال متنوعة، مثل النسخ اللاسلكي وNFC، والتي يمكن تفعيلها بكبسة زر بسيطة. 

اما الشاشة فهي تدور مما يسمح للمستخدمين باختيار الاتجاه الرأسي أو الأفقي. بالإضافة إلى خيارات البث، تعد الشاشة أيضًا مثالية للاستماع إلى البرامج التلفزيونية والموسيقى من خلال القرص الدوار الخاص بها أو لعب الشطرنج مع لعبة الشطرنج المثبتة مسبقًا. ويمكن للحرفاء أيضًا التحكم في الجهاز عن طريق الأوامر الصوتية، حتى عن بعد. و يعد التصميم الفريد لـ StanByME Go بزيادة المتانة، وحماية الشاشة من الصدمات وتقلبات درجات الحرارة والضغط المنخفض والغبار و الرذاذ والاهتزاز.

خلال هذا الحدث، قدمت إل جي أيضًا أحدث إصدار من LG webOS، والذي يوفر شاشة رئيسية متجددة بالكامل مع بطاقات عنوان أوسع ومربعات أكثر سلاسة لفئات مثل الألعاب والموسيقى والمكتب المنزلي. وقد توسع نظام التشغيل الذكي، الذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه، ليشمل 300 علامة تجارية تلفزيونية و3500 شريك محتوى، بما في ذلك الشركاء المحليين، وشهد زيادة قدرها 20 ضعفًا في عدد المستخدمين النشطين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما قدمت شركة إل جي للإلكترونيات  معالجها الجديد α (Alpha)11 الذي سيتم استخدامه في أجهزة التلفاز الرائدة، وهو المعالج الذي سيوفر إمكانيات الذكاء الاصطناعي القوية ويحسن تجربة المشاهدة الشاملة. سيعمل هذا المعالج الجديد، وهو أقوى بأربع مرات من سابقه، على تحسين الوضوح واللون والحدة، مع توفير تحسين بنسبة 70% في أداء الرسومات وسرعة معالجة أسرع بنسبة 30%.

وبالمثل، قدمت إل جي  خط مكبرات الصوت XBOOM الذي ينتج أصواتًا كبيرة وجريئة مع صوت جهوري قوي. على سبيل المثال، ينتج LG XBOOM XL9T، أقوى مكبر صوت للحفلات في فئته، صوتًا هائلاً بقدرة 1000 واط مع صوت جهوري  قوي بثلاثة أضعاف. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الأضواء الدائرية متعددة الألوان على تعزيز الاضاءة . يتميز النوع الأصغر حجمًا، LG XBOOM XL5S، بقدرة 200 واط للموسيقى القوية في  الحفلات ، مصحوبة بإضاءة فريدة للحفلات المميزة.

ومن بين هذه المنتجات الصوتية، قدمت إل جي مكبرات صوتها المحمولة، مثل XBOOM Go XG8T، وهو مكبر صوت بقوة 120 واط مع عمر بطارية يصل إلى 15 ساعة. لا توفر هذه السماعة المحمولة صوتًا قويًا فحسب، بل يمكنها أيضًا تضخيم الصوت وضبط الحالة المزاجية من خلال ميزة إضاءة الاستوديو الخاصة بها. إل جي إكس بوم جو كما أنها حاصلة على تصنيف IP67، مما يجعلها الرفيق المثالي للموسيقى في الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت LG جهاز LG TONE Fit TF7 الذي يركز على الراحة والانغماس في الصوت. يوفر LG TONE Fit TF7 ملاءمة فائقة لعشاق اللياقة البدنية، مما يضمن أن يتمكن الحرفاء من التركيز فقط على تمريناتهم دون أي تشتيت. تتميز هذه السماعات بخطاف فريد في انتظار الحصول على براءة اختراع، مما يوفر ملاءمة واستخدامًا مثاليًا لعشاق الرياضة لمختلف الأنشطة الخارجية. بالإضافة إلى جودة الصوت الفائقة، تركز سماعات الرأس هذه أيضًا على الصحة، حيث تعمل تقنية UVnano المدمجة في عصابة رأس سماعات الرأس على تطهير أسطح الأذن بشكل فعال، مما يخلق تجربة استماع صحية أكثر .

كما قدمت شركة إل جي للإلكترونيات  أيضًا جهاز العرض LG CineBeam Q، وهو جهاز عرض محمول بدقة 4K  شكاه أنيق و هو أصغر جهاز عرض محمول من LG .

 لا يوفر جهاز العرض الليزري القوي بدقة 4K هذا جودة صورة مذهلة فحسب، بل يوفر أيضًا مجموعة من وظائف البث، في حين يتناسب تصميمه البسيط مع أي نمط تصميم داخلي.

وقد توجت كل ذلك بابتكارات شاشات إل جي، مع شاشة الألعاب LG UltraGear™ OLED الجديدة وشاشة LG MyView الذكية.

تعد أحدث مجموعة من شاشات الألعاب LG UltraGear OLED بمثابة شهادة حقيقية على التزام إل جي  بصناعة الألعاب، وهي متوفرة بمقاس 32 بوصة (موديل 32GS95UE)، و34 بوصة (موديل 34GS95QE)، و45 بوصة (موديل 45GS95QE). تعد الشاشات قمة شاشات الألعاب، حيث توفر تجربة غامرة حقًا. 

تعد شاشة 32GS95UE الجديدة أول شاشة ألعاب معتمدة من VESA Dual Mode في العالم، والتي تتيح لها الانتقال من دقة 4K (3840 × 2160) إلى 240 هرتز إلى دقة Full HD (1920 × 1080) حتى 480 هرتز بكبسة زر بسيطة . كما يأتي مزودًا بمجموعة من المميزات الأخرى مثل تقنية Pixel Sound من LG، والتي تقوم بعرض الصوت مباشرة من الشاشة باستخدام مكونات الفيلم الاهتزازية المدمجة في الشاشة نفسها.

و في ذات الوقت، تم تقديم شاشة LG MyView الذكية، الضرورية للإنتاجية والترفيه، حتى دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر. تتوفر هذه الشاشات الذكية بمقاس 27 بوصة بدقة FHD و32 بوصة بدقة 4K، وتتميز ببرنامج webOS من إل جي  وتدعم AirPlay 2 وScreenShare وBluetooth. 

تم تصميم هذه الشاشة للقيام بمهام متعددة، وستسمح لك بإكمال عملك اليومي، والتحكم في تجهيزاتك المنزلية، وحتى بث المحتوى المفضل لديك، كل ذلك من شاشة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نوع 27SR50F بعدة ألوان (البيج، الوردي، الأخضر) لتناسب جميع الأذواق وتنسجم بشكل متناغم مع أي تصميم داخلي.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة  إل جي النقاب عن LG MAGNIT (نوع  LSAL006)، وهي شاشة Micro LED مذهلة مقاس 118 بوصة بدقة 4K (3840 × 2160). من خلال تقديم جودة صورة لا مثيل لها بفضل تألق تقنية Micro LED، يتيح LG MAGNIT للحرفاء الاستمتاع بالانغماس البصري الكامل في مساحتهم الخاصة، سواء كانت شخصية أو احترافية.

لمزيد من التفاصيل حول مجموعة منتجات شركة  إل جي، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.lg.com

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الأولى في مجال التحكيم والوساطة العقارية .. خطوة نحو تنظيم القطاع ومحاربة الغش العقاري وتبييض الأموال

انطلقت  مساء أمس الاثنين 27 ماي 2024 فعاليات الدورة التكوينية الأولى في مجال الوسيط العقاري التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *