الرئيسية / مال و أعمال / افتتاح المغازة الكبرى كارفور بالفضاء التّجاري الجديد ”مول صفاقس”

افتتاح المغازة الكبرى كارفور بالفضاء التّجاري الجديد ”مول صفاقس”

ابتداء من 26 أكتوبر 2023، تستقبل المغازة الكبرى كارفور، الواقعة بالفضاء التّجاري ”مول صفاقس” بساقية الزّيت، حرفاءها معلنة بذلك عن بدء عصر جديد للتسوّق لكافّة سكّان منطقة صفاقس وما جاورها.

تصوّر جديد للتسوّق

تمتدّ المغازة الكبرى كارفور – مول صفاقس على مساحة 8.000 متر مربّع وتوفّر تجربة تسوّق مميّزة وغير مسبوقة:

خيارات واسعة: تقدّم المغازة الكبرى تشكيلة متنوّعة من المنتوجات خاصّةً الوطنيّة والمحليّة إلى جانب المنتوجات العالميّة. كما توفّر كارفور علاماتها التّجارية الحصريّة التي تجمع بين الجودة والسّعر المناسب تلبية لجميع حاجيات الحرفاء.

سوق المنتوجات الطازجة: وهو عبارة عن فضاء شاسع يحتوي على مجموعة متنوّعة من المنتوجات الطازجة عالية الجودة، والتي تمّ اختيارها ومراقبتها بدقّة، مثل: الخضر والغلال، الأسماك، اللّحوم، الدّواجن، الأجبان، إضافة إلى المخبوزات والمرطّبات محليّة الصّنع، التي ينتجها طهاة ومختصّون لدى كارفور طبقا لمعايير النّظافة والجودة.

اللمّة Autour du Comptoir: هو مطعم يمكن النّفاذ إليه من داخل المغازة أو من خارجها، يوفّر أكلات خفيفة ومتنوّعة بأسعار معقولة تلبية لكافّة الرّغبات، مثل تناول وجبات الغذاء أو الوجبات الخفيفة والسّريعة أو احتساء القهوة والشاي وغيرها من المشروبات.

عمليّة استخلاص سريعة وسلسة: لتأمين راحة الحرفاء، أطلق كارفور – مول صفاقس تجربة جديدة وحصريّة تظهر لأوّل مرّة في مغازته، وذلك باعتماد الصفّ الواحد لاستخلاص المشتريات.

خدمة الحرفاء: يعزّز كارفور – مول صفاقس خدمة الحرفاء ويوليها أولويّة قصوى، إذ يضع فريقا مختصّا لتلبية كافّة الاحتياجات وتقديم المساعدة اللاّزمة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ تنفيذ مبادرة فريدة من نوعها: وهي توفير رقم هاتف مدير المغازة وبريده الإلكترونيّ للحرفاء ليتمكّنوا من الاتّصال به مباشرة إذا اقتضت الحاجة.

الحفاظ على البيئة من بين الأولويّات

يعتبر الحفاظ على بيئة سليمة من بين الأولويّات لدى كارفور – مول صفاقس. وقد تمّ تجهيز المغازة الكبرى بإضاءة LED لتقليل استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز الخزّانات المبرّدة بأبواب محكمة الغلق من أجل الحفاظ على سلامة المنتوجات الطّازجة مع تعزيز اقتصاد الطاقة.

من جهة أخرى، توفّر كارفور الأكياس الصّديقة للبيئة، والقابلة للاستبدال دوما بطريقة مجانيّة. وهي تشجّع كافّة سكّان منطقة صفاقس على التقليص من استخدام الأكياس البلاستيكيّة ذات الاستخدام الواحد، بهدف المشاركة الفعّالة في خطط الحفاظ على البيئة والتّنمية المستدامة.

المساهمة في النّهوض بالحياة الاقتصادية والاجتماعيّة

يمثّل انشاء كارفور – مول صفاقس فرصة لدفع الحركيّة الاقتصاديّة والإجتماعيّة بالمنطقة وما جاورها، إذ توفّر المغازة الكبرى الجديدة أكثر من 300 موطن شغل، وتساهم في خلق فرص تجاريّة للمنتجين المحليّين بالوسط والجنوب. كما تعزّز وجهة التسوّق الجديدة جاذبيّة المدينة والسّياحة الداخليّة والحركة التجاريّة.

الفضاء التّجاري الجديد “مول صفاقس”

تقع المغازة الكبرى كارفور داخل الفضاء التّجاري الجديد “مول صفاقس”، الذي يضمّ حوالي مائة متجر، بالإضافة إلى فضاء المطاعم والمقاهي، قاعة السينما، وفضاء ألعاب للأطفال. ويتوفر أيضًا مأوى سيارات مجانيّ تحت الأرض يتّسع لقرابة 2.500 سيّارة.

كارفور وسياسة التّضامن

تلتزم كارفور تونس بسياسة تضامنيّة وأعمال خيريّة عبر برامج Carrefour Solidarité للأعمال الخيريّة. فقد أطلقت مبادرات مختلفة، مثل قفّة الخير المخصّصة للعائلات المعوزة خلال شهر رمضان وحملات التبرّع لقرى الأطفال S.O.S والمساهمات الموجّهة للهلال الأحمر التّونسيّ ودعم جمعية مرضى السرطان… كما كانت حاضرة ومتضامنة مع مختلف الفئات الاجتماعيّة في أصعب الأوقات.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

100 عارض بالصالون الدولي للفلاحة البيولوجية من 25إلى 27 أفريل بمقر منظمة الأعراف

يحتضن مقر منظمة الأعراف من 25 إلى 27 أفريل الجاري فعاليات الدورة الرابعة عشر للصالون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *