الرئيسية / دنيا الرياضة / الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد 5 افريل القادم موعد قرعة ربع نهائي كاس رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفديرالية الإفريقية

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد 5 افريل القادم موعد قرعة ربع نهائي كاس رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفديرالية الإفريقية

أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 29 مارس، بيانا على صفحته الرسمية أعلن خلاله عن موعد قرعة ربع نهائي مسابقتي كأس رابطة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفديرالية الإفريقية والتي ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الأربعاء 5 أفريل 2023 على الساعة 19:30 بتوقيت تونس 18:30 بتوقيت مصر.

وسيتم بث القرعة مباشرة على منصات CAF الرقمية وعلى القنوات التلفزيونية المشاركة.

وسيسدل الستار عن مرحلة المجموعات من منافستي كأس الرابطة الإفريقية وكأس الكونفديرالية الإفريقية نهاية هذا الأسبوع بإجراء مباريات الجولة السادسة والأخيرة حيث سنتعرف على كل الفرق المتأهلة للأدوار ربع النهائية.

 وقد تأهلت 7 أندية إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي: لترجي الرياضي التونسي ,شباب بلوزداد وشبيبة القبائل (الجزائر)، والوداد والرجاء (المغرب)، ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا)، وسيمبا (تنزانيا).في انتظار من سيقتلع بطاقة التأهل الأخيرة من مباراة الأهلي المصري مع الهلال السوداني، علمًا بأنهما يلتقيان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم السبت المقبل 01 افريل 2023.

أمّا في كأس الكاف ، فقد تأهلت 6 أندية إلى ربع النهائي، وهي الاتحاد المنستيري، والجيش الملكي المغربي، ومارومو غالانتس الجنوب أفريقي، وأسيك ميموزا الإيفواري، وريفرز يونايتد النيجيري، ويانغ أفريكانز التنزاني.

وتتنافس 5 أندية على البطاقتين الأخيرتين، وهي بيراميدز وفيوتشر المصريين، واتحاد العاصمة الجزائري والأخضر الليبي وسانت إيلوي لوبوبو الكونغولي.

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

آرينا سابالينكا تهزم التونسية أنس جابر في مباراة إستعراضية بالرياض

هزمت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية آرينا سابالينكا المصنفة السادسة عالميا التونسية أنس جابر بمجموعتين لواحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *