الرئيسية / دنيا الرياضة / سبارتاك موسكو يتوصل الى اتفاق مبدئي مع المدافع الانقليزي الدولي جون تيري للانتقال الى صفوفه

سبارتاك موسكو يتوصل الى اتفاق مبدئي مع المدافع الانقليزي الدولي جون تيري للانتقال الى صفوفه

أكد مصدر من نادي سبارتاك موسكو ،اليوم السبت ، أن فريق العاصمة الروسية توصل الى “اتفاق مبدئي” مع المدافع الانقليزي الدولي جون تيري للانتقال الى صفوفه.
وأشار المصدر الى أن الدولي الانقليزي المخضرم خضع اليوم للفحص الطبي من أجل استكمال اجراءات انتقاله الى نادي العاصمة الروسية “سبارتاك”.
وذكر المصدر أن قرار التعاقد مع المدافع الأوسط جون تيري، اللاعب السابق لفريق “تشيلسي”، سينتقل الى فريق العاصمة الروسية في انتقال حر، ويأتي ذلك لتعويض المدافع الفرنسي صامويل جيرو ،الذي تعرض لإصابة، وصفت ب”الخطرة” ، خلال إحدى مقابلات الدوري الروسي الممتاز التي جمعت بين سبارتاك موسكو وزينيت سان بطرسبورغ .
وطوال مشاوره الرياضي ، لعب جون تيري للفرق الانقليزية فقط ، من 1998 إلى 2017 بنادي تشيلسي باستثناء سنة 2000 عندما انتقل على سبيل الاعارة إلى نوتنغهام فوريست ، وفي عام 2017 أصبح لاعب أستون فيلا.
وأحرز جون تيري مع تشيلسي خمس بطولات وخمس كؤوس الاتحاد الإنقليزي، وثلاث مرات كأس رابطة إنقلترا لكرة القدم ، ومرتين كأس إنقلترا الممتازة، ومرة واحدة كأس رابطة أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.
ارة النيابة العمومية في شأنهما، والتي أذنت بدورها بالإحتفاظ بهما وإحالتهما على أنظارها لإستكمال الأبحاث فيما نسب إليهما.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *