الرئيسية / دنيا الرياضة / الإعلان عن إطلاق أول منصة رقمية للبيداغوجية الرياضية
Exif_JPEG_420

الإعلان عن إطلاق أول منصة رقمية للبيداغوجية الرياضية

تم صباح اليوم  السبت 29 أكتوبر 2022، إطلاق منصة رقمية للبيداغوجية الرقمية، خلال ندوة صحفية مع شرح مفصل لمحتوياتها.

وتعتبر المنصة الرقمية للبيداغوجية الرياضية منصة عالمية  بثلاثة لغات (عربية، فرنسية، انڨليزية) وهي أول عمل من نوعه في مجال الرياضة يستهدف إحداث تطور كامل وشامل في القطاع الرياضي يتماشى مع التقدم الرقمي العالمي في الرياضة.

وقد قدم اللاعب والمدرب السابق بيرم المختاري صاحب  الخبرة الطويلة في ميدان التدريب وصاحب المبادرة شرحا مفصّلا للمنصة الرقمية التي تناولت أهم المشاكل التي تواجه الرياضي وتحتوي على جانب تدريسي يخص بيداغوجيا المدربين فيها كل مايخص عالم التدريب في كافة الرياضات الجماعية والفردية من جوانب بدنية وذهنية ونفسية وشرح كيفية الولوج  إليها والتسجيل عبر الرابط التالي Pedagogie sportive.com.

كما تحتوي المنصة الرقمية  Pédagogie sportive على مكتبة رياضية رقمية ثرية فيها مجموعة من التمارين والحصص التدريبية حيث وصل العديد إلى 10860 فيديو تدريبي إضافة إلى كتب رياضية، حسب ماصرح به صاحب هذا المشروع الرقمي.

وأضاف بيرم المختاري أنه يوجد داخل المنصة الرقمية شبكات تواصل (شات) تساهم في تقريب أبناء القطاع من مدربين ومتفقدين وأساتذة وطلبة.

وقد جاء إطلاق المنصة الرقمية Pedagogie sportive  في إطار الاستثمار الرياضي لتغيير فكر بيداغوجي رياضي يواكب التطور الرياضي العالمي.

 

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

كأس العالم قطر 2022: المنتخب الأرجنتيني أول المترشحين للدور النهائي

للمرة السادسة في تاريخه، يترشح المنتخب الأرجنتيني إلى الدور النهائي بعد مواجهة المنتخب الكرواتي مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *