الرئيسية / الفنون السبعة / الفنان السوري فهد الشامي يطلق ألبومه الجديد”إعمل حسابك”

الفنان السوري فهد الشامي يطلق ألبومه الجديد”إعمل حسابك”

بمناسبة إصدار ألبومه الجديد والثاني خلال مسيرته الفنية الغنائية “إعمل حسابك” ، عقد فنان الشعراء السوري فهد الشامي، مساء اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022،  مؤتمر صحفي  بأحد مطاعم المنزه بحضور ثلة من الشعراء التونسيين والملحنين والصحفيين وأفرادا من عائلته.

والمطرب فهد الشامي فنان من أصل سوري وبالتحديد من دمشق ومقيم بتونس وابتدأ مسيرته الفنية الغنائية في تونس وقد سبق أن أنتج أول ألبوما له تعامل فيه مع شعراء وملحنين تونسيين وتم تصوير أغاني منه في مناطق عديدة من تونس.

وهذا ثاني ألبوم للفنان السوري وكما يلقبونه بفنان الشعراء فهد الشامي ويحتوي على 8 أغاني، 99% منها باللهجة المصرية وأغنية موجهة للأم كلمات زوجته الشاعرة الجزائرية لمياء بن طامن وهي هدية خاصة لأمه وكافة الأمهات عموما، حسب ماصرح به المطرب السوري.

كما يحتوي الألبوم على أغنية للصغار من آداء إبنه تيم الشامي وقد شاركه ابواه مقطع صغير من الأغنية.

وقد تعامل فهد الشامي في البومه الجديد مع ثلة من الملحنين والشعراء والموزعين المصرين على غرار وليد منير والشاعر المصري أحمد شتا وهذا الفريق تعامل مع أغلب المطربين العرب أمثال جورج وسوف ووردة الجزائرية وهاني شاكر وعمرو دياب وغيرهم..

وقد تم تسجيل أغاني الألبوم باستوديو الفنان مدحت صالح كما تم تصوير 5 أغاني فيديو كليب.

وقد صرح الفنان السوري أن لديه في الأيام القادمة مشروع موسيقى غربية بصوت عربي وخامات جميلة.

وبهذه المناسبة، قامت جمعية منارة الابداع الثقافي بمنحه درع الإبداع الثقافي إعترافا بجمال صوته وقد وصفوه بصاحب الحنجرة الذهبية ومثال الطرب الأصيل.وشبهوا صوته بصوت المطرب السوري جورج وسوف واعتبروه خليفته بعد الفنان الراحل جورج الراسي.

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

دار مكتوب تحتضن الفنان فهد الشامي

كان الموعد مع الفنان فهد الشامي لتصوير جديده الفني المهدى الى تونس”بلدي تونس” .. هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *