الرئيسية / الفنون السبعة / مهرجان نسمات الحمّامات الدورة الثانية: تظاهرة بلديّة بميزانية تبلغ 80 ألف دينار

مهرجان نسمات الحمّامات الدورة الثانية: تظاهرة بلديّة بميزانية تبلغ 80 ألف دينار

أفاد رئيس بلدبة الحمّامات معز مراد أنّ مهرجان نسمات الحمامات في دورته الثانية هو تظاهرة بلديّة بمناسبة ثمانينية البلدية بميزانية مرصودة تبلغ قيمتها 80 ألف دينار وذلك خلال ندوة صحفيّة تمّ تنظيمها مساء أمس الإثنين 8 أوت 2022 بأحد النزل بالحمامات وبحضور مديرة المهرجان رندة النابولي ورئيس الغرفة الفتيّة الاقتصادية بالحمامات مجدي الغرايبي ومختلف وسائل الإعلام.

وأضاف معز مراد أنّ هذه الدورة تحت شعار “حمّامات قدّاش نحبّوها” لكونها منطقة تستقطب عديد السيّاح فجاءت هذه التظاهرة مسك الختام للموسم الصيفي حيث سيتمّ عرض 80 صورة تعبّر عن جمالية المدينة.

كما أكّد أنّ البلدية تبذل مجهودا جبّارا في عودة المنطقة إلى جمالها المعهود من خلال البحث عن حلول للانتصاب الفوضوي أمام براكة الساحل علما وأنّ الكورونا كانت سببا في قطع رزق عدد كبير من سكان المنطقة مما دعاهم إلى الانتصاب الفوضى مشيرا إلى أن البلدية تسعى إلى توفير فضاء تجمعهم فيه.

و من جانبها، صرّحت مديرة المهرجان رندة النابولي أنّ سعر التذكرة الواحدة 10 دنانير ما عدا عرضي الفنان لطفي بوشناق و مغني الراب بلطي حيث تبلغ سعر التذكرة الواحدة ب20 دينار ويتم اقتناءها عبر الأنترنت وطاقة استيعاب البرج الأثري بين 800 1200 شخص.

وقالت أنّ التنظيم والتسويق الاشهاري لمهرجان نسمات الحمامات في دورته الثانية تكفّلت به الغرفة الفتيّة الاقتصادية بينما المستشهرين فقد الزمت وكالة احياء التراث بتوفير فضاء البرج الأثري بالحمامات مجانا وساهمت شركة اورونج بمبلغ مالي اما شركة “زياد للأسفار” تكفلت بتوفير تنقل الصحافيين و نزل “بال أزور” بتوفير قاعة الندوة الصحفية بينما وعدت المندوبة الجهوية للسياحة بالحمامات بتوفير آلات الصوت والإضاءة إضافة إلى جانب التكفّل بعرض بلطي.

وختمت النابولي قولها أنّ في اصرارهم على إبقاء عرض الفنان المسرحي القدير الأمين النهدي اعتراف صريح بمسيرته الطويلة والحاشدة بالنقد الساخر والضحك وهي فرصة لتكريم هذه القامة الفنية.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

فيلم العيد “فوفعة” لابراهيم اللطيف في قاعات السينما التونسية بداية من يوم 12 افريل

تحتضن قاعة الكوليزي بالعاصمة يوم الاثنين 8 افريل 2024 العرض الأول لفيلم فوفعة لابراهيم اللطيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *