الرئيسية / مال و أعمال / فندق ريجنسي قمرت يفتتح ناد شاطئي “لوناسيا” بمفهوم جديد

فندق ريجنسي قمرت يفتتح ناد شاطئي “لوناسيا” بمفهوم جديد

افتتح فندق ريجينسي تونس قمرت مساء أمس الخميس 19 جويلية 2018 ناد شاطئي جديد يحمل اسم “لوناسيا” بحلول موسم صيف 2018.

يعدّ “لوناسيا” آخر وأكبر مولود من النوادي الموجودة بالضواحي الشمالية لتونس كما يعدّ مفهوما جديدا يلبّي رغبات حرفائه وزوّاره.

وفي هذا الإطار، أفاد الرئيس التنفيذي الجديد للمبيعات والتسويق “عزيز قالالو” أنّ هذا النادي تصل طاقة استيعابه إلى 1000 شخص خاصة خلال المناسبات الهامة مؤكّدا أنّ هذا المحل مجهّزا لضمان راحة المصطافين خاصة أكواخ القش والمطعم الذي يتّسع لقرابة 200 شخص.

وأضاف أنّ هذا النادي تميّز بحضور الدي جي الشهير “بوب سانكلار” الذي قام بتقديم عرض فنّي متميّز يوم 22 جوان الفارط.

وقال أنّ هذا النادي تتواصل عروضه الموسيقية طوال هذه الصائفة وإلى حدود شهر أكتوبر المقبل مشيرا إلى نجاح عرض الدي جي لـ”ريان” و “باش” و “بيغي” المقيم بالنزل.

 وصرّح أنّ الفرقة الحية ساهمت في نجاح المشهد الموسيقى فوق هذا الموقع ومن ضمن الفرق الموسيقية “فرقة خنافس” و فرقة “نادر قيرات” المدرجة بالبرنامج.

وبالنسبة للمأكولات، أوضح المدير أنّ الشيف وفرقته تقوم بتقديم أطباق ذات جودة عالية ومنتجات طازجة من المأكولات البحرية إضافة إلى الأكلات الآسياوية على غرار السوشي وغيره وبالتالي فإنّ فندق ريجنسي تونس يحتوي على 6 نقاط بيع، مما يجعله أكثر الفنادق تنوعاً في التخصصات: التايلندية واليابانية والتونسية والمتوسطية والدولية وبار على الشاطئ. بينما ننتظر الحدث الكبير لشهر سبتمبر من خلال بعث مفهوم لمطعم جديد سيتم إنشاؤه بموقع “بيروت” السابق والذي يتمحور موضوعه حول اللحوم.

وتابع انّ هذا الاستثمار هو رغبة من الإدارة في تنويع عروضها الخدماتية خلال هذه السنة إذ يشتهر فندق ريجنسي تونس القمرت بكونه فندق 5 نجوم يرتكز على سياحة الأعمال والمؤتمرات بمدينة تونس الكبرى.

وبالنسبة للغرف، أفاد قالالو أنّ الفندق قام بتحديث غرفه من خلال استبدال الكتان والمراتب والستائر والمفارش وشاشات التلفزيون .. إلخ بروح أكثر حداثية.

كما وقع تجديد مركز السبا واللياقة البدنية بحجرات للتدليك مع لتحسينات داخلية لاستقبال الكوريين بشكل أفضل والتكيّف مع طلباتهم ، بالإضافة إلى بطاقات اشتراك للتدليك والسبا.

أمّا الموظّفين بالفندق، فقد أفاد المدير أن فندق ريجينسي تونس موظفيه تونسيون 100 بالمائة لا وجود لأجانب وهذا اختيار من الإدارة التي اعتمدت البحث عن الكفاءات المحلية المثبتة على مستوى الإدارات ممّا يساهم في تشغيل وتوظيف خرّيجي الجامعات الجدد والاعتناء بهم في جانب التأطير والتدريب العملي في هذا المجال.

كما ذكّر قالالو أنّ الفندق لأصحاب الأعمال ولكنه مفتوح لجميع الزبائن من مختلف أنحاء العالم ممن يريدون قضاء عطلاتهم في تونس، ولا سيّما في الصيف عندما يتهاطل الأوروبيون والأميركيون واليابانيون على تونس تاركين بلدانهم لسياح من نوع آخر دون التغاضي على أهمية السياحة الداخلية التي تعدّ أهمّ مكسب في إنجاح قطاع السياحة في فترة الأزمات.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *