الرئيسية / وطني / وطني / ساقية الدائر: تجاوزات وسقوط سلوكي وتهديد رئيس المجلس باللجوء إلى القضاء لهذه الأسباب

ساقية الدائر: تجاوزات وسقوط سلوكي وتهديد رئيس المجلس باللجوء إلى القضاء لهذه الأسباب

انتظمت صباح يوم أمس الاحد 29 ماي 2022 جلسة عادية للمجلس البلدي بساقية الدائر بحضور ممثل السلطة الجهوية بولاية صفاقس معتمد ساقية الدائر.

وكانت الاجواء هادئة وتتناول كل ما يفيد الجهة من اقتراحات ومصادقة على مشاريع تنموية واستشرافية بالاجماع تقريبا ونقاشات راقية فيما يخص المسائل التي برمجت بجدول الاعمال. لكن الهدوء لم يستمر طويلا وتحول الى مشاحنات وصوت عال من قبل احد أعضاء المجلس البلدي ليس بسبب احد المشاريع العالقة بل لسبب تافه جدا حسب ما أكده الحاضرون هناك.

فالمشكلة اساسا انطلقت مع الرغبة في تغيير شعار البلدية الجديد الذي تم اعتماده مؤخرا والذي كان محل سخرية واستهجان من قبل العديد من متساكني جهة ساقية الدائر. فهو حسب رايهم لا يرمز للمنطقة لا من قريب ولا من بعيد من دفع بالبعض من أعضاء المجلس بالدعوة إلى القيام بمسابقة لإنشاء تصميم شعار جديد يتم اختياره بموافقة الجميع. الا ان اصرار هذا العضو على إبقاء الشعار المثير للسخرية يجعلنا نتساءل ما الفائدة التي ستضاف للمنطقة بشعار فاشل حسب رأي المتساكنين.

فجلسة أمس الاحد كانت شبيهة الى حد كبير بالمجالس البرلمانية من صياح وتهديدات بالالتجاء إلى القضاء وغيرها من السلوكيات التي ظننا أنها ذهبت مع مجلس النواب المنحل سيء الذكر بنوابه الذين جعلونا أضحوكة في جميع أنحاء العالم.

نرجو ان لا تتكرر مثل هذه المشاهد وأن يكون العضو البلدي المتتخب في خدمة الجهة وأبناء الجهة ولا للتعصب لحل الاشكاليات.

هاجر

عن نوافذ

شاهد أيضاً

رئاسة الجمهورية تُنهي مهام بعض الوزراء

 قرّر رئيس الجمهورية إنهاء مهام السيّد ربيع المجيدي وزير النقل وتكليف السيّدة سارة الزنزري الزعفراني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *