الرئيسية / وطني ودولي / دولي / ” ARVEA Algérie”  الجزائر تطفئ شمعتها الأولى وتكرم مستشاريها الكرام 

” ARVEA Algérie”  الجزائر تطفئ شمعتها الأولى وتكرم مستشاريها الكرام 

احتضن نزل ” Sheraton Club des Pins Resort ” المتميّز في الجزائر العاصمة يوم 11 مارس 2022 حفل تكريم لمستشاري ARVEA Algérie ، تزامن مع الذكرى السنوية الأولى للعلامة.

وعلى غرار ما دأبت عليه المؤسسة، استخدمت  ” ARVEA  ”  كل الوسائل الرائعة لإظهار امتنانها الكبير وتقديرها لمستشاريها (الموزعين المستقلين).   

هو احتفال يعكس الطريقة التي يدرك بها  ” المانادجار ”  علامات التقدير التي تحملها  له  مؤسسة ARVEA أو يحملها له زملاؤه أو حرفاؤه بالإضافة إلى الاهتمام الذي يبديه هو نفسه بالآخرين.

حضر هذه المناسبة حوالي 200 شخص جاؤوا للاحتفال بالحدث والتعبير عن فخرهم بما أنجز طيلة السنة السالفة.

وشهدت أكبر قاعة مخصصة للمؤتمرات بالنزل أجواء احتفالية رائعة احتضنتها مساحة شاسعة زيّنت بزخارف من الزهور المعلّقة وإضاءة خافتة وستائر فاخرة أضفت للمكان هيبةً وسحراً. وقد تم تصميم حلبة خاصة للرقص تتوسط القاعة، مزينة بشعار ARVEA.

 أما الموائد فقد تم وضعها بكل عناية على جانبي القاعة وكانت محملة بأنواع مختلفة من المرطبات تعلوها شارة علامة أرفيا بألوانها المميزة. 

أعطيت إشارة البداية من خلال مداخلتين موجزتين قدّمهما على التوالي السيد حبيب التلاتلي المدير العام لشركة ARVEA الجزائر والسيد شهاب اسطمبولي مدير تطوير الأعمال بشركة ARVEA للترحيب بالضيوف وتقديم الشكر لكافة الشركاء الذين ساهموا بشكل مباشر أو غير مباشر في نجاح ARVEA الجزائر.

وفي نفس الوقت تم عرض شريط فيديو يقدّم أهم إنجازات الشركة خلال العام الأول من نشاطها منها تطور ” الكتالوغ  ” (catalogue) من 30 إلى 53 منتجا بالإضافة إلى تظاهرات  « ARVEA Building days » و « ARVEA Starting events » .

ولإضفاء المزيد من الإثارة والحماس على الأمسية تم إطلاق يانصيب يسمح للفائزين بالحصول على الكثير من الهدايا القيمة. 

وانطلقت الأمسية بعشاء فاخر تم تقديمه بعناية ولطف مصحوبا بوصلات موسيقية جميلة ومشفوعا بتكريم المستشارين وتوزيع الجوائز.

وفي جوّ مفعم بالحيوية والحماس حلت الفرقة ” Garage Band  ” وألهبت أجواء  الأمسية من خلال انتقائها لموسيقات مختلفة تارةً غربية وتارةً تونسية وأخرى جزائرية تقليدية.

ومن خلال العرض تداول النجمان الكبيران الجزائريان ” عايدة أولمو”  و” شفيق باهو ”  على خشبة المسرح ونجحا في إضفاء أجواء ممتعة للسهرة إلى حين حلول لحظة تكريم المستشارين الذين تناوبوا على صعود الركح لاستلام جوائزهم والتعبيرعن حماسهم وفخرهم  بالإنتماء إلى مجموعة ” ARVEA “.

وخلال الجزء الثاني من الأمسية الرائعة أطلق العنان للرقص والغناء للاستمتاع الكامل بالاحتفال بالذكرى الأولى لـ ARVEA Algerie.

وحوالي منتصف الليل دخلت مرطبات عيد الميلاد الفاخرة إلى القاعة تحت هتاف الضيوف الذين ردّدوا جميعا الأغنية الأسطورية الشهيرة “عيد ميلاد سعيد”.

 وتواصلت الأمسية في أجواء لا مثيل لها من الوئام إلى حين الإعلان عن أسماء الفائزين في عملية السحب الخاصة باليانصيب.

وفرت ARVEA الجزائر مرة أخرى الفرصة التي تجمع وتوحّد وتحفّز وتعطي المثل والقدوة والإبهار. وستواصل هذه العلامة وضع الجانب الإنساني في قلب مشاريعها ومنح هذا الجانب كل الوسائل الممكنة لتحقيق أهدافها ومواصلة نقل هذه المهمّة النبيلة إلى الأجيال القادمة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

أدلّة دامغة على تورط حزب الله اللبناني في الأزمة اليمنية

مرارا ما كان حزب الله اللبناني في معرض اتهام التحالف الذي تقوده السعودية والحكومة اليمنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *