الرئيسية / مال و أعمال / أسترال أكاديمي: دورات تكوينية مجانية لدعم حرفيي الدهن

أسترال أكاديمي: دورات تكوينية مجانية لدعم حرفيي الدهن

نظمت الشركة التونسية الرائدة في تسويق وصناعة الدهن “أسترال”، حفلا لتوزيع شهائد المشاركة في الحصص التكوينية في “تقنيات تطبيق أدهان البناءات” بمركز تكوين المهنيين “أسترال أكاديمي” بتونس.

حيث توفر “أسترال أكاديمي” دورات تكوينية مجانية لحرفيي الدهن مساهمة منها في تحسين قدراتهم التقنية وتمكينهم من الاستخدام الافضل والاجدى لمنتوجات “أسترال” لدى حرفائهم.

وركزت الحصص التكوينية، التي دامت شهرين ونصف، على الجانبين النظري والتطبيقي.

ولا تستهدف الدورات التكوينية حرفيي الدهن فحسب، بل يشارك فيها أيضا المهندسين المعماريين، مهندسي الديكور، والتجار أيضا لتمكينهم من التمييز بين منتوجات استرال وتسهيل الاختيار على الحريف.

وخلال اشرافه على تسليم الجوائز، قال حسام بن نصر المدير العام المساعد لشركة أسترال:” نحن فخورون اليوم بكوننا الشركة الرائدة في السوق التونسية في مجال الدهن، وفخورون أيضا بكوننا أول من يوفر دورات تكوينية مجانية لمحترفي الدهن والمهندسين وللتجار أيضا مساهمة منا في تنمية المجال الاقتصادي من ناحية، وإرضاء الحريف من ناحية أخرى.”

وكانت أسترال سباقة من خلال إنشائها لمراكز تكوين وتوفيرها لدورات تكوينية مجانية تهدف الى تحسين المعرفة التقنية لمحترفي الدهن والمهندسين المعماريين واستخدام منتوجات أسترال بشكل جيد وفعال.

وفي إطار البحث عن حضورها واقتسام معارفها وخبراتها، وضعت “أسترال” لنفسها هدفا يتمثل في المساهمة بشكل فعّال في دفع الاقتصاد الوطني وتنمية جميع  دورات التكوين لم تكن مقتصرة فقط على مركز التكوين بتونس ولكنها أنشأت أيضا مركزين دائمين مخصصين بولاتي سوسة وصفاقس.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *