الرئيسية / مال و أعمال / بمناسبة عيد ميلادها السادس إفريقيا والثاني في تونس: جوميا تعلن عن انطلاق عروضها تحت شعار “تعطيك ما تتمنى”

بمناسبة عيد ميلادها السادس إفريقيا والثاني في تونس: جوميا تعلن عن انطلاق عروضها تحت شعار “تعطيك ما تتمنى”

بمناسبة عيد ميلادها السادس، نظم الموقع الريادي للتجارة الإلكترونية جوميا صباح اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 ندوة صحافية لتسليط الضوء على هذا الحدث.

يعد هذا الحدث فرصة لتوطيد علاقة حرفاء جوميا بالتجارة الإلكترونية التي تعرف ازدهارا مطردا في المدة الأخيرة في تونس.

وقد اختارت جوميا شعار “تعطيك ما تتمنى” لعيد ميلادها هذه السنة الذي ينطلق من 16 الى غاية 29 جويلية، بعروض تجارية هامة وتخفيضات تصل إلى 80%.

وفي هذا الإطار، قدم مدير عام جوميا السيد إلياس الجربي أهم الأرقام التي تعكس نمو الشركة منذ عام حيث أكد الموقع في ثاني أعوامها من التواجد في السوق التونسية (العام السادس على المستوى الإفريقي) جدارته بتبوّئه صدارة مواقع التجارة الإلكترونية.

وأضاف الجربي أن الموقع قد تطوّر عدد زوّاره شهريا من 900 ألف زائر إلى 2,5 مليون زائر. كما تضاعف حجم تنزيلات التطبيق في الهواتف الذكية من 90 الف تنزيلة إلى 300 الف تنزيلة. كما تطور عدد المعجبين بصفحة الفيسبوك من 800 الف معجب إلى أكثر من 1,2 مليون معجب في ظرف سنة واحدة.

وأشار ةالى أن هذا النمو كان له الأثر الإيجابي على الإنتدابات في الموقع الذي تطوّر من 35 موظف السنة الفارطة إلى 105 موظف اليوم، ولا تزال الإنتدابات متواصلة في الأيام القادمة.

وبمناسبة اطلاق شعارها “جوميا تعطيك ما تتمنى” صرح السيد إلياس الجريبي قائلا : “هدفنا هو الوصول إلى حدود ثلاثة ملايين زائر في أسبوعي عيد ميلاد جوميا. وقد وفرّنا للوصول إلى هذا الهدف أفضل الأسعار في السوق التونسية، مع ضمان إعادة المنتوج في ظرف 10 أيام. وقد خصصنا استثمارات تسويقية تضاهي ما خصصناه في البلاك فرايدي والموبايل ويك، وذلك لتبسيط التجارة الإلكترونية للتونسيين ودعم قدراتهم الشرائية”.

واستعرض الجربي أهم اتفاقيات التعاون التي تمّ إبرامها خلال هذه السنة كالإتفاقية مع مؤسسة البريد التونسية والجامعة المركزية وماركة الهواتف ” إنفينيكس” التي ستعرض منتوجاتها حصريا على جوميا.

المزيد من التفاصيل بهذا الحوار المسجل مع مدير عام جوميا السيد الياس الجربي:

 

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *