الرئيسية / مال و أعمال / مغازات حمّادي عبيد تواكب العصر عبر اتفاقية تعاون مع موقع جوميا

مغازات حمّادي عبيد تواكب العصر عبر اتفاقية تعاون مع موقع جوميا

مواكبة للتكنولوجيا والتجارة الرقمية، أبرم موقع جوميا اتفاقية تعاون مع مغازات حمّادي عبيد لتنطلق من خلالها المغازة الرقمية HA. نظرا للصيت الذي اكتسبه موقع جوميا ليصل مليون حريفا شهريّا فهو يمكّن من استمالة حرافائه إلى الاقتناء من مغازات حمادي عبيد بكلّ سهولة.

يعتمد موقع جوميا 200 منتوج مختلف من ملابس نسائية ورجالية وللأطفال والملابس الداخلية إضافة الى الأحذية والاكسسوارت توفّره  HA.

وفي هذا النطاق، أفاد المدير التنفيذي لشركة جوميا “توماس بواترينو” أنّ جوميا هي أحد كبريات الشركات الافريقية لتواجدها حاليّا في 23 دولة بالقارّة مشيرا إلّى أنها تأسّست منذ سنة 2014 بتونس وتشغّل 45 موظّفا إداريّا في عمر 26 سنة ويوفّر هذا الموقع أفضل الأسعار للمستهلكين ويسمح بالدفع نقدا بأمان عند التسليم في جميع الولايات التونسية وتتضمّن منصّتين الأولى متخصّصة في العقارات Jumia House والثانية متخصّصة في توصي الوجبات الى المنازل Jumia Food.

وأضاف أنّ هذه الاتفاقية الجديدة بين جوميا ومغازات حمّادي عبيد تندرج في إطار استراتيجية العمل مع الشركات المحلية المعروفة والتي توفّر للحرفاء التونسيين منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة.

وقال “توماس” أنّ جوميا مفتخرة بهذا الاتفاق مع علامة رائدة  في مجال الملابس الجاهزة في تونس منذ 27 سنة بفضل مغازاتها بمعظم الولايات التونسية.

ومن جانبه، أكّد  المدير العام لشركة حمادي عبيد طارق المرزوقي أنّ هذه الاتفاقية تسمح لعلامة HA من البيع عبر الأنترنات وهي وسيلة لمواكبة العصر ودعم تواجدها على الانترنات للتقّرب أكثر إلى الحريف عبر موقعها الالكتروني الذي سينطلق بحلول شهر نوفمبر

وبيّن المرزوقي أنّ هذا الموقع سيسمح لدخول علامة HA الى كلّ المنازل وتسويق منتوجاتها وبالتالي هي طريقة لإرضاء الحريف واستقطاب حرفاء جدد عبر موقع HA.com.tn مشيرا الى أنّ عمليّة التوصيل لا تتجاوز 72 ساعة على أقصى تقدير.

هاجر عزّوني

عن نوافذ

شاهد أيضاً

تطوير السياحة الصحية.. محور جلسة عمل مشتركة بإشراف وزيري الصحة والسياحة

في إطار دعم العمل التشاركي بين وزارتي الصحة والسياحة، انعقدت يوم أمس الاثنين 19 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *