الرئيسية / دنيا الرياضة / ابرام عقد حقوق بث مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين الجامعة التونسية لكرة القدم والتلفزة بية TV (مقال + فيديو)

ابرام عقد حقوق بث مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين الجامعة التونسية لكرة القدم والتلفزة بية TV (مقال + فيديو)

انعقدت مساء اليوم الاثنين 1 نوفمبر 2021 ندوة صحفية مشتركة بين الجامعة التونسية لكرة القدم ومجلس إدارة Vidor production الإسم التجاري “بية” للاعلان عن الاتفاق الرسمي الجامع بينهما والذي يدوم لموسم واحد.
وبهذه المناسبة صرح ممثل قناة بية TV نزار مرزوق أن العقد ينص على حقوق بث مبارتين من كل جولة في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المباراة الثانية والمباراة الرابعة باعتبار أن التلفزة التونسية مازالت تملك حقوق بث بقية مباريات الرابطة المحترفة الأولى .
وستكون المباراة التي ستجمع النادي الرياضي الصفاقسي واتحاد تطاوين أولى المباريات التي ستبثها القناة.
وأضاف السيد نزار مرزوق أنه تم اقتناء حقوق تصوير كواليس المنتخب الوطني التونسي.
وستؤمن القناة برنامجا رياضيا مباشرا مساء كل يوم اثنين.
وحول الاتفاق الممضى بين الجامعة التونسية لكرة القدم والتلفزة بية TV باعتبارها قناة ليس لها اي ترخيص رسمي من الهايكا، صرح ممثل عن الجامعة السيد سامي موڨو أن الجامعة أبرمت عقدا قانونيا، يحفظ حقوقها المادية وتعود عائداته للجمعيات الوطنية، مع شركة إنتاج قانونية وليس مع تلفزة بية TV.
وأكد سامي موڨو أن هذه الشركة تعهدت ببث المباريات على أي قناة وطنية لها صيغة قانونية في انتظار حصول قناة بية TV على الترخيص من الهايكا حسب تصريحه.
وللتذكير فإن قناة بية TV، وهي قناة جامعة تجمع الرياضة والثقافة والبرامج الترفيهية، قدمت طلبا للهايكا ولم تتحصل على الترخيص إلى الآن.

رابط تسجيل الندوة الصحفية كاملة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك:

https://www.facebook.com/360184957830762/videos/288413236478670/

تصريح السيد مووان راتال مدير عام قناة بية تي في:

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

كرّ وفرّ بين الجامعة التونسية لكرة القدم و أهالي مدينة الشابة إلى أين سينتهي؟؟؟

تبعا للمآلات الخطيرة التي آلت إليها الأمور في مدينة الشابة من ولاية المهدية بعد أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *