الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إنترنت / محمد زهيّر: “تجميع الخدمات في تطبيقة ‘my poste’ بالهاتف الذكي” (+فيديو)
dav

محمد زهيّر: “تجميع الخدمات في تطبيقة ‘my poste’ بالهاتف الذكي” (+فيديو)

صرّح رئيس مشروع “my poste” بمؤسسة البريد التونسي السيد محمد زهير صباح اليوم السبت 9 أكتوبر 2021 أنه تمّ تطوير وإثراء التطبيقية الرقمية الجديدة “my poste” من خلال تمكين الحرفاء من التمتع بمجموعة إضافية من الخدمات الجديدة وذلك خلال  تظاهرة الاحتفال باليوم العالمي للبريد تحت شعار “البريد التونسي، سند مجتمعي ورقمي”.

وأضاف أنه من ضمن الخدمات الجديدة لهذه التطبيقية “my poste” هو طلب الحصول على بطاقة السحب والدفع الالكتروني “Visa Electron” المرتبطة بالحساب البريدي الجاري والتصرف فيها بصفة حينية ومؤمنك والقيام بالعيد من العمليات عن بعد على غرار تغيير في مبالغ السحب وتغيير الرقم السري للبطاقة والقيام بعملية تجميد وإعادة تشغيل البطاقة “blocage et déblocage”.

كما أكّد محمد أنّ هذه التطبيقية تمكّن الحريف من الحصول على دفاتر الشيكات البريدية بصفة رقمية متابعة مختلف مراحله إضافة إلى القيام بعمليات التحويلات المالية عن بعد لفائدة اصحاب الحسابات الجارية البريدية والبنكية بصفة سهلة ومؤمنة.

كما قال أنه سيتم التمتع بالصرف عن بعد في حسابات توظيف الأموال “سيكاف تانيت” بصفة حينية ومؤمنة من خلال القيام بعمليات الاكتتاب أو إعادة الشراء حسب حاجتهم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ تطبيقة “my poste” هي الواجهة الرقمية الجديدة للبريد التونسي، وقد تم أطلقها خلان شهر جوان 2021 بهدف تمكين المواطنين و الحرفاء من القيام بعملية فتح حساب بريدي جاري أو حساب ادخار أو حساب سيكاف تانيا عن بعد بطريقة سهلة ومؤمنة.

كما تمكّن التطبيقة أيضا الحرفاء من الانتفاع بمجموعة من الخدمات عن بعد على غرار الاطلاع بصفة حينية على أرصدة الحسابات البريدية الجارية ومتابعة العمليات المنجز على حسابات الادخار وحسابات SICAV TANIT وحسابات باقة “أنا تونسي” بالنسبة للتونسيين المقيمين بالخارج، وكذلك تحميل الكشوفات والمعارف البريدي لحساباتهم بكل سرعة وسهولة.

مع العلم وأنه يمكن الحرفاء والمواطنين تنزيل تطبيقة “my poste” عبر مختلف مواقع التحميل app store او play store او Huawei app او gallery.

مما بلغ عدد المنخرطين بهذه التطبيقة و في ظرف وجيز اي منذ أطلقها إلى حدود نهاية سبتمبر 2021 حوالي 43 ألف منخرط.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

استمتع ببطاریة لا تنفد أبدًا مع HUAWEI nova Y91: بطاریة طویلة الأمد وبلا قلق بسعة 7000 ملي أمبیر/ساعة تدعم الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5

الھواتف الجوالة ضروریة في روتین الحیاة الیومیة لكثیر من الأشخاص وأعمالھم. فأصبحنا نعتمد على الھاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *