الرئيسية / مال و أعمال / اتفاقية شراكة وتجديد منح الثقة لشركة فيفو إنرجي تونس من شركة النقل للسيارات (+ فيديو)

اتفاقية شراكة وتجديد منح الثقة لشركة فيفو إنرجي تونس من شركة النقل للسيارات (+ فيديو)

 احتفلت شركة فيفو إنرجي تونس، الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتجات شال في تونس، مساء الإربعاء 16 جوان 2021 بتجديد توقيع عقد شراكة مع شركة النقل للسيارات تحت عنوان “متحدتان من أجل الأداء الأفضل” وذلك بقصر النجمة الزهراء بمدينة سيدي بوسعيد.
وتضمّن حفل توقيع الشراكة، الذي كان فريدا من نوعه، عرضا لسيارة “أودي كي8 Q8”، امام حضور متميّز.
وتمثّل هذه الشراكة مواصلة لمنح الثقة لمنتجات شال من قبل سيارات أودي في تونس التي ستوصي من هنا فصاعدا باستخدام وقود شال V-Power وصيانة هذا الصنف من السيارات باستخدام زيوت “شال هليكس” المصنعة بتكنولوجيا PurePlus المستخرجة من الغاز الطبيعي. ويُعدّ هذان المنتجان من أفضل ما في السوق في أنواع الوقود والزيوت، حيث يستخدمان من قِبل ألمع وأشهر مصنعي السيارات، وذلك قصد تحقيق الأداء الأفضل.
وشهد هذا الحفل حضور كل من المدير العام لشركة فيفو إنرجي تونس السيد محمد بوقريبة، والرّئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات السيد ابراهيم دباش إضافة إلى مسؤولين عن الشريكين وضيوفهما ومختلف وسائل الإعلام.
وستتواصل هذه الشراكة من خلال سعي الشركتان إلى تلبية انتظارات سائقي السيارات ونيل رضاهم.
كما ستشمل برامج تسويق مشتركة وتوصيات من شأنها مساعدة الحرفاء على اختيار أفضل الخدمات لسياراتهم من بين مقدمي الخدمات المعتمدين.
وتجدر الإشارة إلى أن التكنولوجيات المستعملة في زيوت “شال هيليكس” وتركيبتها تجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف، مقارنة بالزيوت العادية.

مزيد التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *