الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سامسونج إلكترونيكس تونس تفوز بست جوائز في مسابقة “أفضل منتج مختار لهذا العام 2021” ومسابقة “أفضل خدمة حرفاء”

سامسونج إلكترونيكس تونس تفوز بست جوائز في مسابقة “أفضل منتج مختار لهذا العام 2021” ومسابقة “أفضل خدمة حرفاء”

خلال النسخة السادسة من مسابقة “أفضل منتج مختار لهذا العام”، انتخب المستهلكون التونسيون 5 منتجات من شركة سامسونج إلكترونيكس تونس باعتبارها “أفضل منتج لعام 2021”.

تسعى مسابقة “أفضل منتج في تونس” إلى مكافأة المنتجات الاستهلاكية الأكثر ابتكاراً والتي تتماشى مع شعار سامسونج الذي يهدف إلى جعل الابتكار في متناول الجميع.

تفتخر شركة “سامسونج إلكترونيكس تونس-Samsung Electronics Tunisia” بالإعلان عن فوزها خلال الحدثين الرئيسيّين اللّذين يكافئان العلامات التجارية في السوق التونسي بـ6 جوائز ، مما يؤكد اختياراتها الإستراتيجية الموجهة نحو الحريف.

 

خمس جوائز في مسابقة “المنتج المنتخب لعام 2021”:

خلال النسخة السادسة من مسابقة “أفضل منتج مختار لهذا العام” ، انتخب المستهلكون التونسيّون خمس منتجات من سامسونج إلكترونيكس تونس على أنها “منتج العام 2021”.

وللتذكير ، فإنّ مسابقة “أفضل منتج في تونس” تسعى إلى مكافأة المنتجات الاستهلاكية الأكثر ابتكارًا والتي تتماشى مع شعار “سامسونج” الذي يهدف إلى جعل الابتكار في متناول الجميع.

تتعلق الجوائز الخمس التي فازت بها سامسونج إلكترونيكس تونس في هذه المسابقة بخمسة منتجات رئيسية:

– الجائزة الأولى لجهاز Samsung Galaxy S21 Ultra في فئة “الهاتف الذكي”.

– الجائزة الثانية هي لجهاز Samsung TV QLED 4K في فئة “التلفزيون”.

– الجائزة الثالثة هي لجهاز Samsung Side By Side في فئة “الثلاجة”.

– الجائزة الرابعة لجهاز سامسونج AddWash في فئة “الغسالات”.

– الجائزة الخامسة والأخيرة مخصصة لمكيفات الهواء الخالية من الرياح من سامسونج في فئة “مكيفات الهواء”.

أختيرت شركة سامسونج إلكترونيكس تونس كأفضل خدمة حرفاء لعام 2021.

أقيم حفل توزيع جائزة “أفضل خدمة الحرفاء” يوم الجمعة 19 مارس بتونس العاصمة. خلال هذا الحفل، تم تكريم سامسونج إلكترونيكس تونس. وفازت هذه الشركة بجائزة “أفضل خدمة الحرفاء لعام 2021 عن فئة “مصنّع الهاتف”. هذا هو أعلى مستوى من الثّقة في صناعتها.

بالنسبة لشركة سامسونج، يعدّ رضا الحرفاء أمرًا ضروريًا وتعد خدمة ما بعد البيع إحدى الركائز الإستراتيجية للعلامة التجارية. تعتبر هذه الجائزة تقديراً لطريقة سامسونج التي كانت تركز دائمًا على مجتمع المتحمّسين كما ينطبق الشيء نفسه على إستراتيجية القنوات المتعددة (الصوت ، الدردشة ، الشبكات الاجتماعية ، إلخ) التي تعزز التبادلات الثرية والحقيقية مع حرفائها.

كانت خدمة حرفاء سامسونج تونس من خلال تطبيقة المراسلة الفورية المجانية “الواتساب-WhatsApp” عاملاً حاسمًا أيضًا في معركة كسب ثقة الحرفاء.

يعزّز هذا التمييز الجديد مكانة سامسونج تونس كعلامة تجارية مرجعية ورائدة في العلاقات مع الحرفاء، وتهدف دائمًا إلى تقديم أفضل جودة للخدمة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

في سوسة: الإعلان عن تأسيس الجمعية التونسية للرقمنة وألعاب الحظ والرهان الإلكتروني

نظّمت الجمعية التونسية للرقمنة وألعاب الحظ والرهان الإلكتروني يومي السبت والأحد بسوسة مؤتمرها التأسيسي بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *