الرئيسية / مال و أعمال / احتفال نساء فيفو إنرجي تونس باليوم العالمي للمرأة

احتفال نساء فيفو إنرجي تونس باليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، احتفلت به شركة فيفو إنرجي تونس، الشركة التي توزع وتسوق منتوجات شال في تونس، بطريقة طريفة. فقد انخرطت نساء فيفو إنرجي تونس في أنشطة مجتمعية مختلفة تسلّط الضوء على مهاراتهن ومواهبهن ومجالات اهتمامهن.

كما تمّ تقديم حوالي عشر فرص في نهاية شهر فيفري لكل امرأة من فيفو إنرجي تونس لمنحهن مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتناسب مع المراكز التي تهم كل منهن. فقد تم اقتراح أنشطة مختلفة، مرتبطة تمامًا ببرامج المسؤولية المجتمعية لشركة فيفو إنرجي تونس ، عبر منصة عبر الإنترنت وهي كالتالي:
• المشاركة في تنشيط ورشة للمبادرة Entrepreneuriatبالشراكة مع إنجاز تونس في كلية ومدرسة ابتدائية
• المشاركة في تنشيط ثلاث ورشات تدريبية لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمزرعة سيدي ثابت العلاجية
• المشاركة في تنشيط ورشتي عمل لفائدة الأطفال المصابين بالسرطان بالتعاون مع جمعية مرام
• المشاركة في برنامج “حملة رواد الأعمال” بالشراكة مع إنجاز تونس في المدرسة التونسية للتقنيات بتونس
• المشاركة في “برنامج الشركة” في المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس ENIT بالشراكة مع إنجاز تونس حصة من حصص
• المشاركة في تيسير ورشة عمل “معسكر الابتكار” في معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج بالشراكة مع إنجاز تونس
• المشاركة في تنشيط حصة من حصص نادي 1000 كلمة وكلمة لتشجيع القراءة في أريانة وصفاقس
• المشاركة في قيادة دورة تدريبية حول فرز النفايات وإعادة التدوير، بالشراكة مع جمعية “من أجل تونس نظيفة” في مدرسة ابتدائية
• المشاركة في تنشيط حصة من حصص برنامج “توجيه حياتك المهنية” في المعهد العالي للدراسات التطبيقية في العلوم الإنسانية بتونس بالشراكة مع إنجاز تونس
وبعد الإعلان عن برنامج اليوم العالمي للمرأة والتواصل على المنصة ، كانت ردود فعل موظفات فيفو إنرجي تونس مثمرة للغاية ارتفع مستوى مشاركتهن إلى حدود 65 ٪ تقريبًا (حوالي ثلاثين امرأة) بالإضافة إلى العديد من التعليقات في التي عبروا عن اهتمامهم بمبادرة المسؤولية المجتمعية.
وقد أعلنت سنيا دمق ، مديرة الاتصال في شركة فيفو إنرجي تونس : “لقد كان الدافع وراء تشريك نساء شركة فيفو إنرجي في هذه الأنواع من البرامج هو رغبتهن في المشاركة في المجتمع وإظهار مسؤوليتهن تجاه البيئة التي نعمل فيها”. وأضافت: “ساعدت المشاركة المتجددة للنساء في فيفو إنرجي على ترسيخ شعورهن بمساهمتهن في برامجنا الاستثمارية المجتمعية ورغبتهن في تحقيق السعادة والقيمة المضافة لمختلف شركائنا”
وتولت فيفو إنرجي تزويد المشاركين بالأدوات والمعدات اللازمة للقيام بالنشاط الذي اختاروه كما تمت الاستعانة بأخصائيين في مرافقة الأطفال، في بعض الأنشطة. وانتهى الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بلفتة رمزية إذ تلقت كل من الموظفات نبتة صغيرة كهدية مع رسالة امتنان لجميع الجهود المبذولة والكرم الذي تمكنوا من التعبير عنه. وتتطلب هذه النبتة عناية معينة من أجل النمو والازدهارشأنها في ذلك كشأن التزام شركة فيفو إنرجي تونس تجاه المجتمع الذي لا يمكن أن يزدهر إلا من خلال مشاركة الجميع.
في نهاية هذا اليوم ، الذي وصفته العديد من الزميلات في فيفو إنرجي بأنه لا يُنسى، عدن إلى منازلهن وهن فخورات بمشاركتهن في هذه الأنشطة المجتمعية. لقد شعرن بالالتزام والتآزر وهن عازمات تمامًا على ترسيخ تعاونهن في هذا النوع من النشاط. وقال محمد بوقريبة ، المدير العام لشركة فيفو إنرجي تونس “أنا فخور للغاية بهذه المشاركة الكبيرة من زميلاتي في أنشطتنا المجتمعية”. وأضاف “في السياق الذي يعيش فيه العالم منذ عام يعد التضامن أحد أهم القيم اليوم، ومن خلال تضامن موظفي فيفو إنرجي مع بيئتهم ، سيتمكنون من تعزيز تماسكهم بينهم وشعورهم بالانتماء إلى الشركة.”

عن نوافذ

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *