الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “ال جي” تدعم موقعها الريادي في مجال الشاشات عالية الجودة من خلال شاشاتUltra

“ال جي” تدعم موقعها الريادي في مجال الشاشات عالية الجودة من خلال شاشاتUltra

تهدف شركة “ال جي الكترونيكس” إلى تدعيم موقعها الريادي في مجال الشاشات عالية الجودة من خلال شاشات Ultra

شاشة الألعاب “ال جي” UltraGear 2021:
مستفيدة من تقنيات النانو IPS 1 millisecondE GrIS -A-GrIS (GTG)، تقدم وحدة تحكم الألعاب UltraGear من “ال جي” (موديلات 27GP950, 32GP850, 34GP950G) أفضل تجارب الألعاب.
وتجعل نماذج 2021 الثلاثة جميع أنواع الألعاب على الفور أكثر واقعية بفضل السرعة وجودة الصورة التي تقدمها العلامة التجارية.

شاشة “ال جي” UltraWide 2021:
ثمثل شاشة “ال جي” UltraWide 40WP95C ، وهي إحدى الشاشات المتوجة في CES Innovation Award ، وحدة تحكم متعددة المهام مع شاشة NANO IPS منحنية 40″ بالإضافة إلى دقة فائقة تبلغ 5K2K 5،120 x 2،160) وشكل 21: 9).
من خلال شاشته العامة، يمكن أن يساعد هذا الجهاز في زيادة إنتاجية المستخدمين، بفضل ما يمنحه لهم من مشاهدة أكثر وتحكم أكبر وهذا يجعل من هذه الشاشة اختيارًا رائعًا لمنشئي المحتوى الرقمي والمطورين أو لأداء مهام متعددة بشكل منتظم.

شاشة “ال جي” UltraFine OLED Pro 2021:
مدعمة بتقنيات إعادة إنتاج الألوان بدقة وجودة صورة مميزة HDR وSDR، تعتبر شاشة UltraFine OLED Pro DE (موديل 32EP950) من “ال جي” حلا مثاليا للمهنيين في الصناعة الإبداعية مثل الفنانين والمنتجين الذين يعملون في السينما أو استوديوهات الرسوم المتحركة. وتساعد شاشة OLED AUTO-EMISSIF التي تعطي لوحدة التحكم 4K ذات 31.5″ نسبة تباين تقدر ب 1،000،000: 1 في المقابل يساعد التحكم في التدرج NDEPENDANT والذي يحتوي على أكثر من ثمانية ملايين بكسيل على القضاء على تأثير HALO المبعثر المشترك لشاشات HDR LCD
كما توفر شاشة OLED Pro دقة فائقة في الألوان، حيث تغطي 99″ (بشكل نموذجي) من مساحة ألوان DCI-P3 و Adobe RGB

عن نوافذ

شاهد أيضاً

خدمة تعطيل عمل الهواتف الجوّالة المسروقة “البلوكاج” تدخل حيز التنفيذ الفعلي.

انطلقت بداية من اليوم الاثنين 4 جانفي 2021 خدمة تعطيل عمل الهواتف الجوّالة المسروقة “البلوكاج” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *