الرئيسية / وطني / وطني / حاول إسترجاع حقيبة إمرأة حامل تم “نطرها”.. فكان مصيره القتل طعنا بسكين

حاول إسترجاع حقيبة إمرأة حامل تم “نطرها”.. فكان مصيره القتل طعنا بسكين




جدت اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 جريمة قتل على مستوى مفترق الملاسين راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر يّدعى(عزوز) وهو عامل بمخبزة بمنطقة الملاسين بعد أن تلقى طعنة واحدة على مستوى الرقبة كانت كفيلة بانهاء حياته.
وصورة الواقعة تتمثل في أن أحد المنحرفين والمعروف باسم “ولد ليلى” من مواليد 1992قام بعملية نطر حقيبة يد لامرأة حامل كانت متجهة لمستشفى الرابطة رفقة ابنتها وبتفطن بعض المواطنين للعملية قاموا بملاحقته مما جعله يلقي الحقيبة من يده وعلى مستوى مفترق الملاسين اعترضه المتضرر وأمسك به ولم يتفطن السلاح الأبيض الذي كان يتسلح به الجاني ولما فشل هذا الأخير في التخلص منه سدد له طعنة واحدة على مستوى الرقبة ازهق بها روحه وواصل هروبه لكن أعوان منطقة الأمن الوطني بالملاسين لاحقوه الى أن تم القاء القبض عليه رغم محاولته الأعتداء عليهم بسلاحه وكانت ملابسه مكسوّة بدماء القتيل.
وبالتحرّي مع القاتل، أفاد أنه لم يكن لوحده بل كان معه طرف ثان يتولّى مهمة ترصّد الضحايا الذين يسحبون أموالا من الموزّع البنكي ويتولّى تنبيهه في صورة قدوم دوريات.
وقد تم التنسيق بين منطقة السيجومي وأعوان مركز الأمن الوطني عمر المختار حيث تمت مداهمة منزل المتّهم الثاني والقبض عليه قبل محاولته الهرب ومغادرة البلاد خلسة.
وللتّذكير فإن المتهّم الثاني من مواليد 1993 له سوابق عدلية متعددة ومختلفة بعد التحري في ملفه الشخصي.وهو أيضا أصيل منطقة عمر المختار التابعة لسيدي حسين السيجومي.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

قريبا الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تطلق تطبيقة جديدة لمتابعة السفن

يهم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة أن تعلن عن إقتراب موعد تشغيل تطبيقتها الخاصة لمتابعة حركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *